الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك في اس – Honor Magic VS كشف تصميم الهاتف والمواصفات الرئيسية في تسريبات أولية

هونر ماجيك في اس يظهر في تسريبات أولية

أعلنت شركة هونر يوم أمس ، عن استعدادها لعقد مؤتمر إطلاق للإعلان عن منتجاتها الجديدة في الصين يوم 23 نوفمبر ، ولكن لم تكشف العلامة التجارية عن المنتجات التي سيتم الكشف عنها في هذا المؤتمر. ووفقًا للشائعات ، قد تطلق الشركة الإصدار الجديد من واجهة الأجهزة المحمولة (MagicOS 7.0) وبعض الهواتف. وظهر اليوم تسريب يكشف عن تصميم أحد هذه الهواتف الذي يحمل اسم هونر ماجيك في اس – Honor Magic VS.

تصميم هونر ماجيك في اس

يُعد هاتف Honor Magic VS المُنتظر هو أحد الهواتف القابلة للطي. وسيتم إصداره كنسخة مطورة من Honor Magic V الذي ظهر لأول مرة في وقت سابق من هذا العام.

هونر ماجيك في اس
هونر ماجيك في اس

تُوضح صورة Honor Magic VS القابل للطي ، التي تم تسريبها على منصة Weibo. تصميم الهاتف الجديد وبعض المواصفات الرئيسية.

مواصفات هونر ماجيك في اس

وفقًا للتسريبات ، فإن هاتف Honor Magic VS سيحمل بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة. وستدعم الشحن السريع بقوة 66 واط وسيبلغ وزنها 261 جرامًا.

تُظهر الصورة التخطيطية أيضًا ، أن Magic VS سيكون متطابق تقريبًا مع طراز Magic V الأصلي من حيث التصميم. ومن المتوقع أن يكون أرق ، وسيكون أخف وزنًا أيضًا. علما بأن ، هاتف Magic V يزن 288-293 جم ويبلغ سمكه 14.33 مم عند الطي.

هونر ماجيك في اس
هونر ماجيك في اس

جدير بالذكر ، أن هناك الكثير من التفاصيل والمواصفات التي سنتعرف عليها خلال الأيام القادمة ، من خلال التسريبات والإعلانات التشويقية الرسمية قبل الإطلاق الرسمي.

ما رأيك في هواتف شركة Honor ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اقرأ أيضًا:

هونر ماجيك 5 – Honor Magic5 يظهر في تسريبات جديدة تكشف تفاصيل مهمة قبل الإطلاق

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى