الشبكات الإجتماعيةتوب 10

ارباح مشاهير انستقرام خرافية – اكثر 10 مشاهير تحقيقًا للأرباح

اكثر 10 مشاهير دخلًا على انستقرام - قائمة لاعبين وفنانين وعارضات ومصارع !!

بينما البعض يدفع مبالغ عالية للترويج لحسابه على انستقرام لكسب المتابعين، المشاهير على الضفة الأخرى يتقاضون ملايين الدولارات فقط من خلال نشر صورة واحدة على التطبيق، وهذا يجعلنا نتساءل : لو أنشأت علامة تجارية يوما ما وأردت الإعلان لدى مشاهير مثل رونالدو، ميسي أو The rock، كم سيكلفك منشور واحد على حسابات هؤلاء؟..

لقد جاءت الإجابة من مجلة GQ العالمية التي حلّت لغز هذا السؤال وكشفت عن أكثر عشرة مشاهير دخلا على انستقرام، لنتعرف سويا على الأسماء التي ربما سيفاجئك معظمها ..

اقرأ لدينا أيضًا .. كيف تشاهد ستوري على انستقرام بدون علم صاحبها؟

اكثر 10 مشاهير دخلًا على انستقرام

في قائمة اكثر 10 مشاهير دخلا على انستقرام ، فضلنا العد التنازلي من المركز العاشر حتى الأول .. زيادة في التشويق لمعرفة من هو الأكثر شهرةً ودخلاً على هذا التطبيق.

المركز العاشر/ Kendell Jenner :

هي مودل أمريكية الجنسية مع شعبية كبيرة على منصة انستجرام بأكثر من 260 مليون متابع، عارضة الأزياء العالمية نشيطة بكثرة على المنصة وسبق أن عقدت صفقات إعلانية مع شركات ضخمة مثل بيبسي Pepsi، أديداس و Weitzman.

فإذا أنشأتَ يومًا علامة تجارية متعلقة بالموضة والأزياء وأردتَ أنْ تعلن على حساب كيندل، يجب أن تتحصّل أولا على 1,29 مليون دولار في حسابك البنكي.

مشاهير انستقرام

تاسعا : chloe kardashian

هي الأخرى مودل أمريكية بل وقريبة Kendell Jenner أيضا، تتقاضى chloe ما يعادل 1.32 مليون دولار مقابل منشور واحد على حسابها في انستقرام الذي يحتوي أكثر من 270 مليون متابع مهتم بمنشوراتها اليومية التي تتضمن في الغالب اعلانات لماركات عالمية مختصة بالموضة والتجميل.

مشاهير انستقرام

ثامنا : Beyoncé

الممثلة والمغنية الأمريكية الموهوبة نالت لقب الموسيقية السمراء الأعلى دخلا سنة 2014 من billboard، ثورة المغنية الأمريكية أتت من عدة مصادر مختلفة لعل أبرزها حسابها على الانستجرام، حيث تحصد 1,39 مليون دولار مقابل منشور إعلاني واحد فقط.

فإن مغنية بهذا الحجم لها تأثير ضخم على الملايين، لذا يتهافت عليها العديد من شركات الموضة العالمية مثل Tommy Hilfiger و H&M حيث ستجد بالفعل منشورات إعلانية لهم على حسابها.

مشاهير انستقرام

سابعًا/ اريانا غراندي Ariana Grande

فنانة أخرى معنا في القائمة، هي المغنية الإيطالية الأصل الأمريكية الجنسية (اريانا غراندي) تتقاضى متوسط 1.69 مليون دولار مقابل البوست الواحد على حسابها في انستقرام، الأخير يتابعه ما يقارب 340 مليون 

متابع وبعض منشوراتها تفوق الخمس ملايين اعجاب، ورغم ان عمرها لايتجاوز 29 سنة نجحت المغنية الأمريكية في التعاون مع شركات عملاقة.

مشاهير انستقرام

سادسًا : كيم كاردشيان

نجمة برنامج تلفزيون الواقع الشهير the kardashians ومؤسسة لعدة علامات تجارية خاصة بالموضة، بالإضافة أنها عارضة أزياء أشهر من نار على علم، أشعلت نيران الجدل مؤخرا على تطبيقات التواصل الإجتماعي بعد طلاقها من المغني Kanye West.

بعيدًا عن هذا، تتقاضى كيم ما يقارب 1,69 مليون دولار مقابل البوست الواحد على حسابها في انستقرام، وقد أعلنت بالفعل لشركات عملاقة مثل Balenciaga ، Dolce & Gabbana وغيرها.

مشاهير انستقرام

خامسا : The Rock

بعدما سيطر العنصر النسوى ومجال الموضة والأزياء على القائمة، كان لا بُد من صخرة لقلب الموقف ، فجاء الأسطورة The Rock لإنقاذ الموقف أمام السيطرة النسائية.

إنه الرياضي والممثل والمصارع ومقدم البرامج Dwayne johnson الشهير بلقب (ذا روك) ويعني الصخرة ، ينشط بكثرة على حسابه الذي يحتوي على 345 مليون متابع بمحتوى رياضي وتحفيزي وحتى ترفيهي، الأمر الذي يجذب الشركات الكبيرة مثل ابل، فورد و NASCAR للإعلان على حسابه، يتقاضى ذا روك 1,71 مليون دولار في كل منشور إعلاني.

مشاهير انستقرام

رابعا : سيلينا غومز

الوجه الإعلامي لعلامات تجارية ضخمة مثل أبل TV و Puma تتقاضى 1.74 مليون دولار مقابل المنشور الواحد، المغنية الجميلة ذات 30 سنة لها قاعدة جماهيرية وفية على انستجرام تبلغ 355 مليون دولار يتابعون ماتنشره أول بأول، ما يلفت انتباه الشركات العالمية للتعاون معها.

مشاهير انستقرام

ثالثًا : ليونيل ميسي

بعيدًا عن الملاعب ومراوغاته المجنونة وأهدافه القاتلة، ميسي ليس من اللاعبين النشيطين على انستجرام بالرغم من أنه يأتي في المركز الثاني في قائمة الشخصيات الأكثر متابعة على المنصة، يكتفي ابن روزاريو فقط بنشره صور من مبارياته في كل جولة بالإضافة أيضا لبعض المنشورات الإعلانية.

يتقاضى ميسي 1,78 مليون دولار على كل منشور إعلاني له، ولا يخفى على متابعي الساحر الأرجنتيني أنه الوجه الإعلامي لعلامات عملاقة مثل آديداس وبيبسي.

مشاهير انستقرام

ثانيًا : Kylie Jenner

عارضة أزياء أمريكية أيضًا وفرد آخر من عائلة Kardashion النشيطة على منصة انستقرام، أيقونة الموضة والأزياء يتابعها أكثر من 370 مليون متابع، بعمر 25 سنة.

تتقاضى كايلي 1,84 مليون دولار لكل بوست إعلاني تنشره على حسابها في انستجرام، وقد تعاملت مع علامات مثل اديداس، نوفا و Puma.

مشاهير انستقرام

في المركز الأول : الدون كريستيانو رونالدو

مهما اشتدت الانتقادات وكثر القيل والقال عنه، يبقى صاروخ ماديرا اللاعب الأكثر شعبية في العالم والأكثر تأثيرا على كل المنصات، شخصيته القوية وعقليته الذكية والاحترافية جعلته الرقم واحد على منصة انستجرام ليس فقط من حيث المتابعين، بل حتى الأعلى أجرًا من الإعلانات، يتقاضى الدون للبوست الإعلاني الواحد 2,40 مليون دولار.

مشاهير انستقرام

كانت هذه قائمة بالمؤثرين اكثر 10 مشاهير دخلًا على منصة انستجرام، هل ترغبون في قائمة ثانية مخصصة فقط بلاعبي كرة القدم؟ أو هل لديكم قائمة تشاركوها معنا ؟ اكتبوا لنا أسفل في مكان التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى