الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 تحديث الواجهة من الشركة قيد التطوير حاليًا بميزات جبارة

البرامج الثابتة Galaxy S23 من سامسونج قيد التطوير

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) تقترب كل يوم. وتتلاشى التفاصيل والمعلومات المجهولة ببطء من خلال التسريبات والشائعات والإعلانات الرسمية، مثل الكشف الأخير عن Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم.

تحديث واجهة سامسونج قيد التطوير لسلسلة سامسونج جالكسي اس 23

والآن علمنا أن تطوير البرامج الثابتة لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 قيد التطوير. تعمل سامسونج الآن على تقريب البرامج الثابتة لسلسلة جالكسي اس 23 الخاصة بها من خط النهاية.

ويبدو أن الشركة تعمل على One UI 5.1. في الواقع، من المتوقع أن تشغل سلسلة Galaxy S23 إصدارًا جديدًا من One UI بدلاً من 5.0 ، وقد ألمحت إلى هذا الشهر الماضي في منشور رسمي على المدونة.

ولم تقل الشركة الكثير عن One UI 5.1، لذلك لسنا متأكدين تمامًا مما يمكن أن نتوقعه. ولكن كما هو متوقع ، سيحتوي Galaxy S23 على بعض ميزات البرامج الحصرية عند الإطلاق، والتي ستوفر معظمها (إن لم يكن كلها) سامسونج لنماذج Galaxy S الرئيسية الأقدم بمجرد حصولها على تحديث البرامج الثابتة One UI 5.1 في المستقبل.

وكما ذكرنا سابقًا، قد تكشف Samsung النقاب عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 في حدث Unpacked التالي في يناير أو أوائل فبراير.

لا يوجد تاريخ محدد معروف للإصدار حتى الآن، ولكننا سنبقيك على اطلاع دائم بمجرد اكتشاف المزيد. وحتى ذلك الحين، وبينما تقوم بتطوير One UI 5.1، ستواصل سامسونج تحديث المزيد من هواتف Galaxy إلى One UI 5.0.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 53 كاملةً

ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في هذه السلسلة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى