الأجهزة والمواضيع

جوجل بكسل فولد – Pixel Fold يظهر في صور رهيبة لأول مرة

صور جديدة للهاتف جوجل بكسل فولد

لطالما كانت أجهزة بكسل الدعامة الأساسية لشركة جوجل، حيث أطلقت مؤخرًا سلسلة Pixel 7 ، والآن تعمل الشركة بجدية على الهاتف الأول القابل للطي لها، جوجل بكسل فولد.

مواصفات وصور جوجل بكسل فولد

جوجل بكسل فولد

التسريبات لم تكشف إلا عن الصور تقريبًا ولا توجد مواصفات مسربة، لكن يتضح من الصور أن الهاتف جوجل بكسل فولد سيكون شبيهًا بالهاتف اوبو فايند ان.

في الخلف يمكننا أن نرى وحدة الكاميرا التي جاءت بشكل عرضي على غرار هواتف بكسل 7، ومن الأمام هناك شاشة تستحوذ على معظم الواجهة الأمامية.

تم الكشف عن جوجل بكسل فولد من جميع الزوايا كما هو متوقع، اختارت جوجل هاتفًا ذكيًا يفتح “بنمط الكتاب” بدلاً من جهاز صدفي مثل جالكسي Z فليب 4 أو موتورولا رايزر لعام 2022. ومن الواضح أن جاكسي فولد ينافس مباشرة جالكسي Z فولد 4 من سامسونج و ميت من هواوي.

ومن المتوقع أن تبلغ دقة الشاشة الداخلية الكبيرة 1840 × 2208 بكسل وأبعاد 123 × 148 ملم، وهذه الدقة قابلة للمقارنة مع دقة شاشة Galaxy Z Fold 4 البالغة 1812 × 2176 بكسل، ويجب أن يكون أقصى سطوع 1200 شمعة في المتر المربع، لكن معدل تحديث الشاشة غير معروف ، ولكن يمكننا أن نتوقع أن يكون حوالي 120 هرتز.

وكشف المطور نفسه عن بعض مواصفات الكاميرا القابلة للطي بناءً على كود Android 13. وفقًا للنتائج التي توصل إليها، سيحتوي Pixel Fold على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية ، مع كون المستشعر الرئيسي هو مستشعر Sony IMX787.

وسيتم أيضًا تضمين عدسة تليفوتوغرافي S5K3J1 وعدسة IMX386 فائقة الاتساع في إعداد الكاميرا الخلفية، ستتميز الشاشة الخارجية بكاميرا سيلفي تليفوتوغرافي S5K3J1، بينما قد تشتمل الشاشة الداخلية على مستشعر IMX355.

من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف Google Pixel القابل للطي في الربع الأول من عام 2023، وسيتوفر المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف القابل للطي في الأيام المقبلة.

وبحسب أحدث التسريبات فإن سعر الهاتف قد يصل إلى 1799 دولار أمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى