الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يجلب ميزة مُذهلة لمستخدميه طال انتظارها

ميزة جديدة ورائعة في واتساب

يستمر واتساب بطرح العديد من الميزات تدريجيًا ، حيث لا تزال ميزة الأجهزة المتعددة لتطبيق WhatsApp قيد التطوير. و قد تم الكشف عنها لأول مرة منذ حوالي عام . وفقًا للتقارير ، فإن هذه الميزة قيد التشغيل منذ شهور ويبدو أنها أصبحت جاهزة أخيرًا للإصدار . وتتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين استخدام نفس حساب WhatsApp على أجهزة متعددة في وقت واحد.

أكدت التقارير أيضًا ، أنه أصبح استخدام الوضع متعدد الأجهزة على هاتف Android أو الجهاز اللوحي ، أو على العديد من الهواتف المحمولة في وقت واحد ، متاحًا بالفعل في الوقت الحالي. علمًا بأنك ستحتاج إلى التسجيل في WhatsApp beta من أجل القيام بذلك.

واتساب يتيح ميزة استخدام حسابك على أجهزة متعددة

واتساب
واتساب

أصبح رقم الإصدار 2.22.24.18 من WhatsApp متاحًا مؤخرًا من خلال متجر Google Play . وهو مخصص لمستخدمي الإصدار التجريبي من التطبيق. ويسمح لهم بربط حساب WhatsApp بجهاز Android اللوحي أو بأجهزة محمولة متعددة في وقت واحد. وبعد تطبيق التحديث ، سيظهر خيار “الأجهزة المرتبطة (تجريبي)” في قائمة الخيارات ضمن “الأجهزة المرتبطة”.

كيفية الحصول على ميزة واتساب الجديدة

تُوضح لقطة الشاشة إلى إمكانية ربط حساب WhatsApp الخاص بك بجهاز Android اللوحي. وستظهر إجراءات القيام بذلك بعد النقر على هذا الخيار.

واتساب
واتساب

قم باتباع التعليمات لمسح رمز الاستجابة السريعة وربط الحساب بالجهاز اللوحي. وتستلزم هذه الخطوات أولاً تنزيل تطبيق WhatsApp على الجهاز اللوحي.

وفقًا لـ WABetaInfo ، بدأ بعض المستخدمين بالفعل في العثور على خيار ربط حسابات WhatsApp الخاصة بهم بأجهزة محمولة متعددة في وقت واحد باتباع نفس التعليمات. ويبدو أنه لا يمكن للجميع الوصول إلى هذه الميزة في الوقت الحالي.

جدير بالذكر ، أن WhatsApp يستمر في طرح الميزات الجديدة والتي تتيح للمستخدم تجربة أفضل ، وتمكن الآن من السماح للمستخدمين باستخدام نفس الحساب عبر جميع أجهزتهم ، على خطى خدمات المراسلة الأخرى مثل Telegram.

اقرأ أيضًا:

تحديث واتساب 2022 يجلب ميزتين جديدتين تتعلق بالمكالمات والأجهزة اللوحية

ما رأيك في ميزات WhatsApp الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

  1. في اعتقادي وحسب ما قرأت فإن مستخدمي واتساب ربما قريبا سيقولون له باي باي نظرا لقرب بزوغ تطبيق نجم المحادثات الجديد من شركة لوريا لتقنية المعلومات حسب كلامهم سيكون بمميزات مدهشة وخصائص خرافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى