الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب 2022 يجلب ميزتين جديدتين تتعلق بالمكالمات والأجهزة اللوحية

أبرز ميزات تحديث واتساب الجديد 2022

أطلق واتساب الكثير من الميزات الجديدة خلال الأسابيع القليلة الماضية ، حيث أصدرت الشركة مؤخرًا في تحديث واتساب الجديد ، ميزة مجتمعات WhatsApp لجميع المستخدمين. كما استطاع التطبيق أيضًا ، أن يسمح بزيادة حد المجموعة من 256 إلى 1024. وتختبر الشركة أيضًا المظهر الجديد لرسالة WhatsApp Disappearing والآن ، تم رصد الشركة في اختبار جديد لبعض الميزات الجديدة على أجهزة Android.

تحديث واتساب
تحديث واتساب

طرح WhatsApp إصدارين تجريبيين على نظام Android وهما v2.22.24.17 و v2.22.24.18. حيث يتيح الإصدار 2.22.24.17 تلميحًا حول ميزة عدم الإزعاج للمكالمات ، بينما يشير الإصدار التالي إلى أن تطبيق الوسائط الاجتماعية يحصل أيضًا على ميزة ربط الجهاز اللوحي.وسنوافيكم في هذا المقال بكافة تفاصيل كلتا الميزتين.

تحديث واتساب يتيح ميزة جديدة لأجهزة أندرويد اللوحية

نعلم جيدًا أن تطبيق WhatsApp متاح على نطاق واسع على جميع الأنظمة الأساسية. ولكن الآن ، ستسمح هذه الميزة القادمة للمستخدمين بربط الحساب من هاتف يعمل بنظام Android إلى جهاز لوحي يعمل بنظام Android. وسيعمل هذا بشكل مشابه لكيفية ربطنا حاليًا بسطح المكتب أو WhatsApp على الويب ، ولكن على أجهزة Android اللوحية ، سيكون لتطبيق WhatsApp والذي يجب أن يكون أكثر سلاسة وكفاءة مقارنة بإصدار الويب.

تحديث واتساب
تحديث واتساب

تم رصد هذه الميزة بواسطة WABetainfo في الإصدار التجريبي ومن المتوقع طرحها قريبًا لمزيد من المستخدمين. ويسمح هذا بشكل أساسي للمستخدمين بربط جهاز Android اللوحي بحساب WhatsApp موجود.

تُوضح لقطة الشاشة ، أنه عند النقر على زر ربط جهاز على هاتف Android ، ستظهر شاشة جديدة “WhatsApp on Android Table” ، حيث يمكنك تثبيت التطبيق من متجر Play وربط نفس حساب WhatsApp .

تحديث واتساب يجلب ميزة عدم الإزعاج

تحديث واتساب
تحديث واتساب

قامت الشركة أيضًا ، بطرح ميزة “عدم الإزعاج” الجديدة للمكالمات. وعندما تحتفظ بهاتفك في وضع DND ، حيث سيقوم WhatsApp تلقائيًا بإسكات جميع مكالمات WhatsApp الواردة. وفي حال تلقيك مكالمة عند تشغيل ميزة DND ، سيكون للتطبيق ملصق يقول “تم الصمت من خلال عدم الإزعاج”. علمًا بأن المتصل لن يعرف أنك فاتتك المكالمة بسبب تمكين وضع عدم الإزعاج على هاتفك. ومن المتوقع أن يتم طرح هاتين الميزتين لجمهور أوسع في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا:

تحديث واتساب الجديد يُتيح ميزة رائعة للمستخدمين تتعلق بالدردشات

ما رأيك في ميزات تطبيق WhatsApp ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

  1. التحديثات الأخيرة لوتسب وهي أن الرساله تختفي فورا وأيضا لا يتم تصوير الشاشه فهذه التحديثات الغير مدروسة سوف تشجع على عده تصرفات سلبية أهمها عمليات التهديد والابتزاز نظرا لاختفاء الدليل!!!!

    اصبح لا يعرف ماذا يقدم للمستخدمين فقد انتهت لديه الأفكار العملية لذلك يعمل تطويرات شكلية

زر الذهاب إلى الأعلى