الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 5 .. الإصدار المستقر يصل لأحد هواتف سامسونج من الفئة S و Note رسميًا

أحد هواتف سلسلة الفئة S و Note يتلقيان تحديث One UI 5

تستمر شركة سامسونج بإصدار تحديث One UI 5 الخاص بها إلى جميع هواتفها تدريجيًا ، وقد أطلقت الشركة تحديث واجهة سامسونج الإصدار المستقر إلى سلسلة Galaxy S21 مع سلسلة Galaxy S20 الأقدم و Galaxy Note 20 بشكل رسمي.

تحديث One UI 5 يصل هواتف جديدة من سامسونج

تلقى كل من Galaxy S21 و +Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra الآن تحديث One UI 5 في أوروبا مع توقع انضمام المزيد من المناطق في الأسابيع القادمة.

تحديث One UI 5

يحصل أيضًا ، كل من Galaxy S20 و Galaxy S20 + و Galaxy S20 Ultra أيضًا على التحديث في أوروبا. وتحصل طرازات 4G على تحديث G98xFXXUFGVJE بينما تحصل نظيراتها من الجيل الخامس على تحديث G988BXXUFGVJE مع تصحيح الأمان لشهر أكتوبر.

تحديث One UI 5 الإصدار المستقر

أصدرت Samsung تحديث One UI 5 أيضًا لهواتف Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra . وأبلغ المستخدمون في سويسرا أن التحديث يأتي مع رقم الإصدار N98xBXXU5GVJE ، علمًا بأن التحديث يجلب تصحيح الأمان لشهر أكتوبر.

تحديث One UI 5

جدير بالذكر ، أنه يجب أن يكون مستخدمو سلسلة Galaxy S20 قادرين على تحديث الهواتف إلى One UI 5.0 عند تلقي الإشعار أو عن طريق تشغيل تطبيق الإعدادات ، والوصول إلى “تحديث البرنامج” والنقر على “تنزيل وتثبيت”. كما أن تحديث Android 13 الثابت لسلسلة Galaxy Note 20 سيكون متاحًا للجميع قريبًا.

اقرأ أيضًا:

10 أسباب تجعلك تستبدل هاتفك بأحد هواتف سامسونج دون تردد

هل قمت بتثبيت تحديث واجهة One UI 5 الإصدار الثابت على هاتفك ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

  1. اجل،لقد تم تحديث جهازي وهو من نوع Samsung A53 5Gوهو رائع جداً،اشكركم.

زر الذهاب إلى الأعلى