الهواتف الذكيةسامسونج

10 أسباب تجعلك تستبدل هاتفك بأحد هواتف سامسونج دون تردد

تعرف على الأسباب التي تجعل سامسونج هي الوُجهة المثلى في عالم الهواتف

يُعد التبديل إلى هاتف جديد أمر مثير ويجعلك في حيرة من أمرك ، وأصبح أيضًا ، التبديل إلى نظام مختلف تمامًا للهاتف أمر مرعب للكثير من الأشخاص. معتقدين أن نقل جميع هذه التطبيقات والاشتراكات وجهات الاتصال والملفات والصور الخاصة بهم سيؤدي إلى تعطيل مهامهم أو فقدانها تمامًا. ولكن في الحقيقة ، أصبح تبديل الهواتف اليوم ليس بالأمر الصعب.

أسباب تجعلك تُفضل هواتف سامسونج عن غيرها

سنعرض لكم في هذا المقال أهم 10 أسباب تساعدك على تبديل هاتفك إلى هاتف سامسونج دون تردد.

  1. تعدد المهام

تستفيد أجهزة Galaxy من الشاشات الواضحة والواسعة لمنح المستخدمين مجموعة متنوعة من الخيارات للعمل عبر تطبيقات متعددة. وتتميز الهواتف من سامسونج بوضع Multi Window منذ عام 2012 في Galaxy Note II ، وقد أدى كل جيل لاحق إلى تحسين تجربة تعدد المهام.

سامسونج

في أحدث هواتف سامسونج ، يعد تشغيل تطبيقين في شاشة مقسمة سهلاً مثل التمرير إلى اليسار لفتح قائمة Edge واختيار App Pair . والتطبيقات المزدوجة عبارة عن مجموعات من التطبيقات التي تستخدمها بشكل متكرر ، مثل البريد الإلكتروني والمكتب ، أو Spotify و Samsung Health. وهي اختصاراتك لتعدد المهام.

يوجد خيار آخر لتعدد المهام وهو Pop-Up View ، والذي يتيح لك وضع التطبيق الثاني كنافذة عائمة فوق تطبيق أساسي. ويعد هذا أمرًا رائعًا ، على سبيل المثال ، عندما تريد متابعة مكالمة فيديو أثناء عرض المحتوى أو اللعب في وضع ملء الشاشة.

  1. نظام تطبيقات Android

عند الحديث عن التطبيقات ، سيكون لديك الكثير للاختيار من بينها. ومن حيث العدد الصافي للتطبيقات ، حيث تفوق متجر Google Play Store على Apple App Store في وقت ما في عام 2013 واستمر في مسار تفوقه باعتباره أكبر متجر تطبيقات في العالم.

حيث أن الأمر يتعلق بالجودة ، وليس كمية التطبيقات. ولكن ، مع وجود أكثر من 2.5 مليار جهاز Android قيد الاستخدام بنشاط وتمثل حصة سوقية تبلغ 85 بالمائة ، فإن عددًا قليلاً جدًا من مطوري التطبيقات عالية الجودة يتركون Android بعيدًا عن الخارطة الخاصة بهم. وبصرف النظر عن بعض التطبيقات المسجلة الملكية ، ستجد أن جميع تطبيقات الأعمال والترفيه المفضلة لديك تقريبًا يمكن تنزيلها على هاتف Galaxy الجديد.

  1. ميزة Samsung DeX

في حال كنت تبحث عن سبب كبير للتبديل ، فمن المحتمل أن يكون Samsung DeX هو السبب. حيث يتيح DeX لهاتف سامسونج الخاص بك تشغيل تجربة سطح مكتب كاملة وذلك فقط عن طريق توصيله بشاشة أو تلفزيون ذكي وإقران لوحة المفاتيح والماوس.

سامسونج

يتيح لك DeX أيضًا، المتوفر على أجهزة سامسونج الرائدة بدءًا من Galaxy S8 وما بعده ، الاستفادة الكاملة من قوة المعالجة الخاصة بالهاتف. ويمكنك تشغيل تطبيقات متعددة وتغيير حجمها ، واستخدام اختصارات لوحة المفاتيح ونقرات زر الماوس الأيمن تمامًا كما تفعل على جهاز كمبيوتر شخصي تقليدي. وبالنسبة للأشخاص الذين يتنقلون دائمًا ، يتيح لك DeX التخلص من حقيبة الكمبيوتر المحمول واستخدام الهاتف المحمول فقط.

تعمل DeX أيضًا لاسلكيًا على أي شاشة تدعم Miracast ، بما في ذلك أحدث أجهزة التلفزيون الذكية من سامسونج والشاشة الذكية الجديدة .

  1. بطارية طويلة الأمد

يجب أن يكون جهازك المحمول موثوقًا به طوال اليوم دون أن تشعر بالقلق بشأن نفاد البطارية .

تقوم أحدث أجهزة سامسونج بتخفيف هذه المخاوف من خلال ميزة الشحن السريع Super Fast Charging ، والتي تدعم ما يصل إلى 45 واط من الطاقة عند توصيلها، مما يمنحك ساعات من الطاقة في غضون دقائق. كما يوفر وضع توفير الطاقة التكيفي عدة أيام من عمر البطارية دون إعادة الشحن عن طريق تقليل التطبيقات والميزات التي لا تحتاجها كثيرًا.

اقرأ أيضًا:كيفية مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها

أفضل ما في الأمر هو أن خاصية PowerShare اللاسلكية (المتوفرة على أجهزة محددة) تتيح لك تزويد زميل في العمل أو حتى أى مستخدم بعمر بطارية إضافي لهواتفهم عندما يحتاجون إليها. ويمكنك أيضًا تعزيز Galaxy Buds من خلال وضعها على هاتفك.

أبرز ميزات هواتف سامسونج

  1. منصة Samsung Knox

يجب حماية ملفات العمل التي تديرها والوصول إليها من جهازك المحمول. وكذلك المحتوى والتطبيقات الشخصية الخاصة بك. في معظم الحالات ، حيث ترغب بشدة ألا تكون من بين المتضررين من التهديدات السيبرانية والاختراقات.

سامسونج

تعد Samsung Knox مجموعة شاملة من ميزات الأمان على مستوى الأجهزة والبرامج ، حيث تثق بها الحكومات والمؤسسات الكبيرة على حدٍ سواء. ولكنهم ليسوا العملاء الوحيدين الذين يستفيدون. ويحصل جميع مستخدمي Samsung Galaxy على حماية وتشفير في الوقت الفعلي للهاتف من لحظة تشغيل أجهزتهم.

تم طرح Knox Vault على أحدث الهواتف الرائدة ، والذي يرتقي بذلك إلى مستوى آخر. من خلال الجمع بين الذاكرة الآمنة المقاومة للعبث والمعالج الآمن ، ويتيح لك Knox Vault تخزين بياناتك الأكثر حساسية بأمان و أرقام التعريف الشخصية ، وكلمات المرور ، والقياسات الحيوية ، ومفاتيح المصادقة ، و Samsung Pass والكثير من البيانات المهمة.

  1. المجلد الآمن

تتيح لك خاصية المجلد الآمن فصل التطبيقات والمحتويات الشخصية الأكثر حساسية وتحافظ عليها كلها آمنة. وفي حال تم اختراق هاتفك فستكون جميع بياناتك وتطبيقاتك بأمان بفضل هذه الخاصية الرائعة.

سامسونج

يُعد المجلد الآمن باعتباره حاوية خاصة مقفلة على جهازك تتطلب مصادقة إضافية لفتحها. ويمكنك نقل التطبيقات والملفات إلى Secure Folder ، بل ويمكنك أيضًا الحصول على مثيلين من التطبيقات – أحدهما في Secure Folder والآخر على شاشتك الرئيسية. وأنت من يقرر كيف تريد فتح مجلد Secure Folder الخاص بك ، سواء عن طريق كلمة المرور أو PIN أو المصادقة الثنائية.

  1. إعطاء الأولوية للخصوصية

هناك العديد من الخيارات التي تتيح لك العمل والتعاون أثناء التنقل بطرق لم تتخيلها من قبل. فهناك طرق أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى.

اقرأ أيضًا:

واتساب – WhatsApp قائمة الهواتف التي لن تتمكن من استخدام التطبيق قريبًا

على سبيل المثال في سلسلة Galaxy S22 الجديدة ، من خلال استخدام مدير الأذونات الجديد ، أصبح بإمكانك مراقبة التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى الكاميرا والميكروفون والموقع وجهات الاتصال الخاصة بك. وفي حال كانت هناك أي تطبيقات تستخدم أذونات بطريقة تُثير قلقك ، فيمكنك رفض هذا الإذن على الفور. بالإضافة إلى أنه ، ستتيح لك Private Share وهي تقنية مشاركة ملفات آمنة مبنية على blockchain تعمل على تعيين حدود زمنية وتواريخ انتهاء الصلاحية على الملفات المشتركة ، دون السماح بلقطات الشاشة أو إعادة المشاركة.

  1. تطبيق ملفاتي

كلما طالت مدة استخدامك لهاتفك الخاص ، زاد المحتوى الذي قد ترغب في تخزينه عليه ، بما في ذلك ملفات متنوعة مثل ملفات PDF والصور والأفلام و البودكاست.

سامسونج

يضمن تطبيق My Files من Samsung بقاء المحتوى الذي تجمعه منظمًا ، سواء تم تخزينه على الجهاز أو في السحابة. وما عليك سوى مزامنة حسابات OneDrive أو Google Drive للوصول إلى جميع ملفاتك من التطبيق. ويمكنك حتى الوصول إلى تخزين الشبكة عبر FTP باستخدام My Files.

  1. تمتلك أفضل الكاميرات

تعتبر الكاميرا المزود بها هاتفك مهمة للغاية ، حيث ترغب دائمًا بالتقاط الكثير من الصور ومقاطع الفيديو من أجل أن تتذكرها إلى الأبد.

تحتوي أجهزة Samsung Galaxy على مجموعة من الكاميرات ، التي مصممة لمساعدة حتى أكثر المصورين الهواة في التقاط صور مذهلة. ويتضمن تطبيق الكاميرا محررًا قويًا ، بحيث يمكنك تحرير الصور ومقاطع الفيديو مباشرة على الجهاز. وتتيح لك ميزة Live Focus ضبط ضبابية الخلفية ، وتمتلك مستشعرات كبيرة يمكنك من خلالها التقاط صور رائعة في الإضاءة الخافتة.

سامسونج

تتميز أحدث الهواتف من سامسونج بوضع المخرج ، مما يتيح لك التنقل بسرعة بين العدسات والتسجيل باستخدام كل من الكاميرات الخلفية وكاميرات الصور الشخصية في وقت واحد. وفي حال كنت تبحث عن جودة صور عالية ، فإن جهاز Galaxy S22 Ultra الجديد يتيح لك التقاط صور بدقة 108 ميجابكسل وفيديو بدقة 8K ، مما يتيح لك أنت وفريقك تقديم أفضل ما يمكن لشركتك تقديمه من خلال المحتوى الذي يحمل علامتك التجارية.

  1. المزيد من التخصيص

في كل مرة تقوم فيها بإلغاء قفل هاتفك ، فإنك تنظر إلى أيقونات تطبيقات الشاشة الرئيسية وخلفية الشاشة وعناصر واجهة المستخدم. وتتيح لك أجهزة Samsung Galaxy تخصيص شاشتك الرئيسية بكل سهولة. كما يمكنك تجميع التطبيقات في مجلدات ، وضبط السمات وإضافة صور الخلفية ، ويمكنك أيضًا، استخدام Quick Panel للعثور على الإعدادات التي يتم الوصول إليها بشكل متكرر مثل السطوع و Wi-Fi والصوت.

اقرأ أيضًا:

أفضل هواتف سامسونج من الفئة A يمكن شراؤها بمواصفات رائعة

هل تمتلك أحد هواتف سامسونج ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى