الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 14 – Samsung Galaxy A14 4G يظهر على منصة Geekbench مع تفاصيل جديدة قبل الإطلاق

سامسونج جالكسي اى 14 يظهر على منصة أداء Geekbench

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد من سلسلة هواتفها الشهيرة A ، وقد ظهرت الكثير من التسريبات في الآونة الأخيرة حول هاتف سامسونج جالكسي اى 14 – Samsung Galaxy A14 4G المُنتظر. وظهر الآن Galaxy A14 4G على منصة أداء Geekbench للكشف عن تفاصيل جديدة حول المعالج.

تسريبات سامسونج جالكسي اى 14

أفادت التقارير ، أنه من المتوقع أن يظهر Samsung Galaxy A14 4G لأول مرة في الأسابيع القادمة. وظهر الهاتف على منصة Geekbench يحمل رقم الطراز SM-A145P في القائمة ومن المحتمل أن يتم إطلاقه باسم Galaxy A14m 4G في أسواق محدودة.

جالكسي اى 14

تكشف القائمة أن الهاتف سيأتي مدعومًا بمعالج Hello G80 من شركة ميديا تيك. وعلى الرغم من أنها قديمة بعض الشيء ، إلا أن شرائح 4G منخفضة التكلفة لا تزال تعمل بشكل رائع. وسيكون أيضًا مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات Mali G52.

سامسونج جالكسي اى 14 يظهر على منصة Geekbench

أكدت القائمة الأخيرة على Geekbench ، أن Galaxy A14 4G سيأتي مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) ، ويمكن أيضًا أن يكون هناك إصدار آخر بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام). ومن المتوقع أن تطلق Samsung الهاتف مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

جالكسي اى 14

سيعمل هاتف Galaxy A14 بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة سامسونج One UI 5.0. وقد سجل الهاتف حوالي 1658 و 5284 نقطة في اختبارات أداء Geekbench أحادية النواة ومتعددة النواة. علمًا بأن هناك الكثير من المواصفات والتفاصيل التي سنوافيكم بها خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضًا:

سامسونج جالكسي اى 14 – Samsung Galaxy A14 5G كشف التصميم والمواصفات الرئيسية في صور مسرّبة جديدة

هل تمتلك أحد هواتف سامسونج من الفئة A ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى