الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 14 – Samsung Galaxy A14 5G كشف التصميم والمواصفات الرئيسية في صور مسرّبة جديدة

تسريب مواصفات وتصميم سامسونج جالكسي اى 14

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتف جديد من سلسلة Galaxy A، ويمكن أن يظهر لأول مرة عالميًا قريبًا وهو سامسونج جالكسي اى 14 – Samsung Galaxy A14 5G. حيث سيتم إطلاق الهاتف الجديد من Samsung خلفًا لهاتف Galaxy A13 ، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام.

أفادت التقارير، أن الشركة لم تؤكد أي تفاصيل حول إطلاق Galaxy A14 . ومن المتوقع أن تعلن عن موعد الإطلاق قريبًا. كشف تقرير جديد عن تصميم الهاتف القادم من سلسلة Samsung Galaxy A. وقد نشر المُسرب Sudhanshu Ambhore عروض تصميم Samsung Galaxy A14. وسنلقي نظرة سويًا على التصميم والمواصفات والتفاصيل الأخرى المعروفة حتى الآن.

سامسونج جالكسي اى 14

تصميم سامسونج جالكسي اى 14

وفقًا لصور التصميم المسرّبة، سوف يتميز Galaxy A14 بتصميم إطار مسطح ، وسيحتوي الهاتف أيضًا على ثلاث حلقات للكاميرا في الخلف، وتظهر حلقات الكاميرا بارزة قليلاً. كما توجد أيضًا وحدة فلاش بجوار وحدة الكاميرا الخلفية.

سيحتوي الهاتف في واجهته الأمامية على نوتش على شكل قطرة ماء في الجزء العلوي من الشاشة. وتحتوي الشاشة على حواف رفيعة إلى حد ما.

سيحتوي هاتف Galaxy A14 5G أيضًا، على أزرار الطاقة ومستوى الصوت على الجانب الأيمن من الجهاز. ومن المتوقع أن يأتي مزودًا بمستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

توضح الصور أيضًا، أن مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم يتواجد في الحافة السفلية ، بجانب منفذ USB من النوع C وشبكة مكبر الصوت. ويمكن رؤية Galaxy A14 باللون الأخضر. ومن المتوقع أيضًا، أن تُطلق Samsung الهاتف بخيارات ألوان متعددة ، بما في ذلك اللون الأبيض والأسود.

مميزات سامسونج جالكسي اى 14

ظهر هاتف Galaxy A14 5G مؤخرًا على منصة Wi-Fi Alliance. وكشفت أن الهاتف سيدعم شبكات Wi-Fi بتردد 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز. وسيعمل الجهاز أيضًا على نظام التشغيل Android 13 مع واجهة One UI 5.0 الجديدة.

أشارت التسريبات ، إلى أنه من المحتمل أن يحتوي الهاتف على شاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. من المتوقع أيضًا، أن يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل إلى جانب مستشعرين بدقة 2 ميجابكسل. ومن المحتمل أن يأتي Galaxy A14 5G مع بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط.

اقرأ أيضًا:

كيفية إخفاء التطبيقات على جميع هواتف أندرويد بخطوات سهلة وبسيطة

ما رأيك في هواتف شركة Samsung من الفئة A ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى