الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 14 – Galaxy A14 يظهر في صور بدقة عالية تكشف تصميمه لأول مرة

كشف تصميم سامسونج جالكسي اى 14 في أهم تسريب حتى الآن

اقترب موعد الربع الرابع Q4 لهذا العام ، ووفقًا لتقرير جديد فإن هواتف Galaxy A من الفئة المتوسطة من الجيل التالي لسامسونج سنة 2023 هي الآن قيد التطوير ، حيث ستظهر على الرفوف قريبًا مثل جالكسي اى 14 – Galaxy A14 و Galaxy A34 و Galaxy A54 .

الآن، قام المسرّب المعروف OnLeaks (onleaks) بنشر تصميمات ثلاثية الأبعاد تعتمد على CAD لهاتف سامسونج جالكسي اى 14. وتكشف هذه الصور عن تصميم الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف قبل إطلاق رسميًا.

وبحسب الصور، سيأتي الهاتف مع شاشة تضم نوتش على شكل حرف U للكاميرا الأمامية، بينما ستضم الواجهة الخلفية كاميرا ثلاثية وفلاشة.

تفاصيل سامسونج جالكسي اى 14 حسب التسريبات الأخيرة

يحمل جالكسي اى 14 – Galaxy A14 رقم الطراز SM-A146B ولديه اتصال 5G ، ولكن المعالج الذي يحمله غير معروف بالضبط ، لكن يمكن أن يصبح هاتف جالكسي اى 14 أرخص هاتف 5G من سامسونج لعام 2023 ، على الرغم من أنه قد يتم طرحه للبيع في أوروبا قبل نهاية هذا العام عبر GalaxyClub.

التالي سيكون Galaxy A34 ، والذي يُقال أنه قيد التطوير الآن مع رقم الموديل SM-A346B. وتعمل Samsung أيضًا على Galaxy A54 (SM-A546B) ، ومن المحتمل أن تسعى جاهدة لتحقيق توازن مثالي بين القدرة على تحمل التكاليف والأداء.

سامسونج جالكسي اى 14

من المرجح أن يستخدم Galaxy A34 و A54 شريحة Exynos 1380 القادمة، لقد تم اكتشاف المعالج الشهر الماضي وهو يحمل رقم الطراز S5E8835 ، يجب أن يكون خليفة Exynos 1280 ، ولكن لا يزال الوقت مبكرًا طبعًا بالنسبة للمواصفات التفصيلية للهواتف، لذا سنبقى على اطلاع مستمر لنضع التفاصيل بين أيديكم.

ولم تكشف شركة Samsung عن جدول إطلاقها لسلسلة Galaxy A عام 2023، ولكن إذا كان التاريخ يشير إلى أي شيء فيجب أن يكون Galaxy A14 هو أول من يصل إلى الجمهور ، ربما حتى قبل نهاية هذا العام.

وبالنسبة إلى طرازيْ Galaxy A الآخرين ، فقد تكشف Samsung النقاب عنهما في أوائل عام 2023 ، بعد فترة وجيزة من الكشف عن تشكيلة Galaxy S23 الرئيسية. يمكن الإعلان عن هاتفي Galaxy A في نفس اليوم وقد يتم طرحهما في السوق بنفس الوقت.

اقرأ أيضًا: معالج Snapdragon 8 Gen 2 يجلب تحسينات قوية وسرعات مُذهلة لسلسلة سامسونج جالكسي اس 23

تتعلق الأطر الزمنية المؤقتة للإطلاق هذه بالسوق الأوروبية ، مما يعني أن جدول إطلاق Samsung قد يختلف في مناطق أخرى. على أي حال سوف تظهر المزيد من التفاصيل المتعلقة بالمواصفات والأسعار والتوافر في الأسابيع والأشهر القادمة.

ما رأيك في تصميم الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى