أخبار الشركاتسامسونج

سامسونج تطلق أول هاتف لها تحت شعار .. صنع في مصر

إطلاق أول هاتف من سامسونج صنع في مصر

أطلقت شركة سامسونج في مصر أول هواتفها محلية الصنع ، تحت شعار “صنع في مصر” ، من فئة جالكسي A ، في مصنعها بمحافظة بني سويف ، وفي فروع الشركة ووكيلان معتمدين للهواتف المحمولة المصنعة محليًا.

ذكرت التقارير ، أنه تم رصد عدد من هواتف سامسونج في السوق المصري. وأكدت التقارير، أن الهواتف التي تم رصدها بسوق الهواتف في مصر من طرازات A13 و A23 وهي هواتف من الفئة المتوسطة وتتراوح أسعارها بين 4500 و4800 جنيه على التوالي.

وفقًا للتقارير، يمكن بيع هذه الهواتف بشرط أن يكون الهاتف منتجًا محليًا في مكاتب الشركة الفرعية واثنين من التجار المعتمدين. حيث زاد عدد الهواتف المحمولة في السوق المصري لتلبية الطلب على هذه الهواتف ، وارتفعت المبيعات بشكل كبير.

سامسونج

علمًا بأن شاشات التليفزيون المصنوعة في مصنع سامسونج في مصر، كانت تُباع في الداخل والخارج ، وقررت الشركة تصنيع بعض المنتجات الإلكترونية الأخرى ، بما في ذلك الهواتف الذكية في مصر ، حيث يتمتع السوق المصري ببيئة مناسبة لجذب الاستثمار وتوافر العمالة المصرية.

سامسونج تطلق أول هاتف صنع في مصر

أفادت التقارير أيضًا، أن شركة سامسونج استخدمت المهارات وقاعدة تصدير رئيسية في الشرق الأوسط بعد تحويل معتقدات السوق المصري من المستهلكين إلى المنتجات التي تتطلب الاستثمار لتصبح مركزًا للتصنيع.

تستعد الشركة أيضًا، لزيادة إنتاج الهواتف المحمولة بناءً على الطلب المحلي والدولي ، وتواصل إنتاج أحدث أجهزة التلفزيون والشاشات والأجهزة اللوحية المدرسية.

اقرأ أيضًا:

شركة سامسونج تخطط لإنتاج هواتفها في “بني سويف” مصر

جدير بالذكر، أن سامسونج ليست أول شركة في مصر تطلق نسخة مصرية من هواتفها ، حيث أعلنت شركة نوكيا العملاقة للهواتف المحمولة أنها على وشك طرح أول هاتف لها صنع في مصر ، بينما تعمل على توسيع صناعة الهواتف المحمولة في السوق المصري.

ما رأيك بهواتف شركة Samsung من الفئة A ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

‫2 تعليقات

  1. انا اشتريت تليفون A23 ولم استطع الدخول منه على اعدادات الراوتر النبى 192.168.1.1 هل يوجد حل لديكم اشتريته 14/10/2022 وممى الفاتو رة والضمان

زر الذهاب إلى الأعلى