الهواتف الذكيةسامسونج

شركة سامسونج تخطط لإنتاج هواتفها في “بني سويف” مصر

سامسونج تدرس تجميع هواتفها

أفاد تقرير جديد بأن الشركة الكورية سامسونج تدرس تجميع هواتفها الذكية في جمهورية مصر العربية من أجل ضمان المنافسة بقوة في الأسواق المصرية مع الشركات الأخرى مثل شاومي وفيفو.

وأكدت بعض المصادر بالفعل على نية الشركة وأن هناك اتجاهًا قويًا داخل سامسونج بالفعل لتصنيع هواتفها في المجمع الصناعي التابع للشركة في مدينة بني سويف، حيث تقوم سامسونج بتصنيع شاشات التلفزيون محليًا.

ومن المقرر أن الشركة ستعمل على إنتاج تابلت الثانوية العامة من خلال مصنع جديد ليكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط لإنتاج أكثر من 700 ألف تابلت خلال 6 شهور فقط.

الجدير بالذكر، وقعت شركة اوبو اتفاقية مع ITIDA بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لإنشاء مصنع لتصنيع الهواتف المحمولة في مصر بقيمة 20 مليون دولار، وشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مراسم التوقيع على مذكرة تفاهم بين “هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات”، “ITIDA”، و شركة “OPPO” الصينية للإلكترونيات.

وأطلقت الشركة الصينية فيفو رسميًا هاتفها الذي يدعى “فيفو واي 21 اى” Vivo Y21A، والذي يعتبر هو أول هاتف من الشركة يصنع في جمهورية مصر العربية من خلال مصنعها بمدينة العاشر من رمضان. دعونا نسلط الضوء على سعر ومواصفات الهاتف وأبرز مميزاته وعيوبه.

برأيك، هل ذلك يمكن أن يؤدي إلى خفض اسعار الهواتف؟

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى