الشبكات الإجتماعية

يوتيوب – YouTube يظهر بتصميم جديد مع ميزات وتحسينات رائعة

يوتيوب يأتي بتصميم جديد ورائع

أعلنت منصة يوتيوب الشهيرة عن تصميمها الجديد، الذي يجلب العديد من الميزات والتحسينات والتعديلات المهمة لواجهة المستخدم على الهاتف وسطح المكتب والتلفزيون. والتي ستجعل تنقلك أسهل وتمنحك تحكمًا دقيقًا في التشغيل.

ميزات تصميم يوتيوب الجديد

يأتي التصميم الجديد من YouTube مع ميزة جديدة وتعد الأكثر أهمية، وهي البحث الدقيق عن الهاتف المحمول، حيث تعمل هذه الميزة عند الضغط مع الاستمرار على الشاشة لمشاهدة جدول زمني مرئي للفيديو ، ثم يمكنك البحث للأمام والعودة للعثور على اللحظة الدقيقة التي تحتاجها كما هو مُوضح في الفيديو أدناه.

يجلب تصميم يوتيوب “Pinch to Zoom” ويُعد تغييرًا مفيدًا آخر يتيح لك رؤية جزء الفيديو الذي تريده. حيث تم استخدام إيماءة القرص بالفعل للتبديل بين وضع العمود الرأسي واقتصاص الفيديو ليناسب شاشتك ، والآن يمكنك الاستمرار في التكبير للحصول على نظرة أفضل لشيء ما تريده.

يتميز مشغل YouTube على الهاتف المحمول وسطح المكتب الآن بوضع Ambient Mode للأشخاص الذين يستخدمون الوضع المظلم، حيث يسمح لألوان الفيديو بالخروج من المشغل ، مما يخلق تأثير توهج ناعم. علمًا بأنه ليس Ambilight تمامًا ، ولكنه يزيل الحافة البارزة بين الفيديو والخلفية السوداء.

يوتيوب

أصبح الآن الوضع المظلم داكنًا أكثر على الهاتف المحمول وسطح المكتب والتلفزيون. وقد تمت إعادة تصميم واجهة قائمة التشغيل أيضًا ، مع مجموعة من سحر الألوان المحيط بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل حول قائمة التشغيل نفسها.

تحسينات تصميم يوتيوب الجديد

يأتي تصميم يوتيوب الجديد مع بعض التحسينات في قابلية الاستخدام. حيث يتم الآن عرض روابط YouTube في وصف الفيديو كأزرار يسهل اكتشافها، كما تم إعادة تصميم الأزرار الخاصة بالإجراءات المتكررة مثل (المشاركة ، والتنزيل ، والاشتراك) لتقليل التشتيت وجعلها أكثر سهولة.

يوتيوب

جدير بالذكر، أن هذا التصميم سيحتاج بعض الوقت ليصبح متاحًا على كل جهاز يمتلكه المستخدم. وبعد ذلك سيتمكن المستخدمون من رؤية هذه الميزات والتحسينات خلال الأسابيع القليلة القادمة.

اقرأ أيضًا:

أسرار وميزات مخفية في واتساب يجهلها الكثير من المستخدمين .. تعرف عليها !

ما أكثر ميزة أعجبتك في تصميم YouTube الجديد ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى