الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 10 – Realme 10 كشف التصميم والمواصفات في أحدث الصور الحية بدقة عالية

مواصفات ريلمي 10 والتصميم يظهران في أحدث الصور

جلب موقع 91mobile بالاشتراك مع OnLeaks عروض ومواصفات هاتف ريلمي 10 (Realme 10) حصريًا قبل الإطلاق المتوقع في نوفمبر، مما يشير إلى ما هو قادم.

ويمكن رؤية الهاتف بلونين ويأتي بكاميرات مزدوجة في الخلف وتصميم لامع. ومن المتوقع أن تظهر السلسلة الجديدة في الصين في الأسبوع الأول من نوفمبر ثم تتوسع إلى أسواق أخرى، بما في ذلك الهند.

وستكون هناك طرازات متعددة في السلسلة، ربما تشمل Realme 10 و Realme 10 5G و Realme 10 Pro وغيرها. يمكن رؤية ريلمي 10 بخيارات الألوان الوردي والرمادي ويوجد شعار ريلمي أيضًا. وقام المسرب أيضًا بالكشف عن المواصفات.

مواصفات ريلمي 10 والتصميم يظهران في أحدث الصور

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة AMOLED وبطارية 5000 مللي أمبير. ويُظهر Realme 10 الهاتف من الخلف. يمكننا أن نرى حوافًا مسطحة وشعار Realme ولمسة نهائية لامعة تبدو وكأنها مصنوعة من جسم بولي كربونات. وتوجد مستشعرات كاميرا مزدوجة موضوعة في حلقتين منفصلتين. وتوجد كاميرا مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل.

ريلمي 10

ويمكننا أن نرى زر التحكم في الصوت وزر الطاقة على الحافة اليمنى. كما قيل، يمكن رؤية الهاتف بخيارات الألوان الأسود والوردي.

ويُقال إن ريلمي 10 يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. يُقال إنه مدعوم بمعالج MediaTek G99، كما يتضح من صورة الملصق المزعومة. وسيكون مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت والتي يجب أن تكون قابلة للتوسيع بشكل أكبر.

وقد يأتي ريلمي بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وبطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع سرعة شحن تبلغ 33 واط. على الرغم من أن التسرب لا يحدد ميزات الاتصال، فقد تشمل 4G و Wi-Fi مزدوج النطاق و Bluetooth 5.0 و GPS ومنفذ USB من النوع C.

هذا إلى حد كبير يتعلق بـ Realme 10 في الوقت الحالي ولكن مع اقتراب الإطلاق، قد نحصل على المزيد من التفاصيل.

ما رأيك بشكل مبدئي في تصميم الهاتف؟

زر الذهاب إلى الأعلى