الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 10 – realme 10 يظهر في إعلان تشويقي يؤكد اقتراب إطلاق السلسلة عالميًا

تسريب يكشف موعد إطلاق سلسلة realme 10

كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة عن استعداد شركة ريلمي لطلاق سلسلة ريلمي 10 (realme 10) قريبًا على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي للموعد بعد. ومع ذلك، تشير بعض التقارير أن الإطلاق العالمي لسلسلة ريلمي 10 سيحدث في نوفمبر المقبل.

ومع اقتراب موعد الإطلاق، شارك المسرّب Sudhanshu Ambhore مؤخرًا تفاصيل حول خيارات ألوان وتخزين السلسلة. الآن ، كشف المسرب Paras Guglani عن معلومات أخرى تتعلق بتاريخ إطلاقها.

موعد إطلاق سلسلة realme 10 عالميًا

ذكر المسرّب أن شركة ريلمي ستطلق سلسلة هواتفها الجديدة ريلمي 10 على مستوى العالم في 5 نوفمبر. ومع ذلك، فإن إطلاق هذه السلسلة في الهند لن يتزامن مع الإطلاق العالمي لها. شارك أيضًا في منشوره ملصقًا تشويقيًا يتميز بشعار ، “اكتساح من خلال المنافسة”.

يدعي المسرّب الشهير Ice Universe أن ريلمي 10 برو سيحتوي على شاشة منحنية وحافة سمكها 2.3 مم ولكن لا تزال التفاصيل حول الحافة السفلية لهاتف على +realme 10 Pro غير متوفرة.

ظهر ريلمي 10 5G و ريلمي 10 برو بلس أيضًا على منصة TENAA في وقت سابق من هذا الشهر مع التفاصيل الرئيسية. وفقًا لقائمة TENAA، سيتميز +realme 10 Pro 5G بثقب لكاميرا السيلفي.

اقرأ أيضًا: ريلمي 10 برو بلس يظهر في تسريبات جديدة تكشف بعض التفاصيل

كذلك، ستوفر شاشة الهاتف المنحنية معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تتميز الجهة الخلفية المنحنية بفتحتين دائريتين تحتويان على ثلاثة كاميرات تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. كذلك، سيأتي الهاتف مع دعم الشحن السريع بقوة 65 واط.

اقرأ أيضًا: مواصفات ريلمي 10 4G والتصميم يظهران في أهم تسريب حتى الآن

من المحتمل أن يعمل +realme 10 Pro بمعالج Dimensity 1080 من ميديات. من المرجح أن تطلق الشركة المزيد من الهواتف ضمن سلسلة ريلمي 10 في الأشهر المقبلة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي 9 كاملةً

ما رأيك في مواصفات هواتف سلسلة realme 10 الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى