الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي 10 4G والتصميم يظهران في أهم تسريب حتى الآن

هاتف ريلمي 10 4G يتلقى شهادة جديدة تكشف مواصفاته

تم إطلاق ريلمي 9 (Realme 9) في وقت سابق من هذا العام 2022 وتشير التقارير الآن إلى أن الشركة تعمل على ريملي 10 (Realme 10). وتم رصد الهاتف مؤخرًا في العديد من مواقع الشهادات بما في ذلك مكتب المعايير الهندية (BIS) و IECEE و Indonesia Telecom و NBTC.

مواصفات ريلمي 10

الآن، في أحدث تطوير، حصل ريلمي 10 على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC). تم إدراج الهاتف ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط. كما حصل هاتف ريلمي برقم الطراز RMX3630 على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC).

ريلمي 10 4G

ووفقًا للتقارير السابقة ، يرتبط رقم الطراز هذا بشائعات Realme 10. تؤكد القائمة أن الجهاز سيحزم بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ويقدم دعمًا لشبكة Wi-Fi ثنائية النطاق 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز إلى جانب اتصال 4G LTE.

علاوة على ذلك ، تم رصد محول الشحن الخاص بالهاتف برقم الطراز VCB3HDUH على موقع ويب FCC. تشير إلى أن Realme 10 سيدعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

وسيعمل الهاتف بواجهة Realme UI 3.0 ونظام تشغيل أندرويد 12 ومعالج MediaTek Helio G99. تكشف القائمة أيضًا عن تصميم الهاتف. ويمكن رؤيته على أنه يتميز بإعداد كاميرا مزدوجة مع فلاش LED في الخلف.

وكشفت منصة اختبار الأداء “Geekbench”الأخيرة أن Realme 10 سيتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek Helio G99 ووحدة معالجة الرسومات Mali G57. قد يأتي في متغير ذاكرة 8 جيجابايت رام.

ريلمي 10 4G

ومع ذلك، من المحتمل أن تطلق الشركة الجهاز في تكوينات تخزين متعددة. وتشير التفاصيل المتاحة حول الجهاز إلى أنه سيتم إطلاقه كهاتف من الفئة المتوسطة. ولا يزال سعر الجهاز غير معروف، لكن يمكننا توقع تكلفته حوالي 200 دولار.

ولا تزال التفاصيل حول Realme 10 قصيرة جدًا ولم تصدر الشركة بعد إعلانًا رسميًا. ونأمل في معرفة المزيد في الأيام القادمة.

ما هي توقعاتك لهاتف ريلمي 10 القادم؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى