أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

ايفون 12 | آبل تؤجل الانتاج الضخم لشهر كامل

كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” عن قرار من شركة آبل الأمريكية، بتأجيل الانتاج الضخم لهاتف ايفون 12 لمدة شهر، وذلك بسبب فيروس كورونا.

هذا القرار يعني بأن سلسلة هواتف iPhone 12 سوف تتوفر بكميات محدودة عند إطلاق الهاتف والمتوقع أن يكون في شهر سبتمبر القادم.

وبحسب التقرير، فمن المنتظر أن تكشف أبل هذا العام عن 4 هواتف آيفون بقياسات مختلفة تتراوح ما بين 5.4 إلى 6.7 بوصة ومنها بشاشة OLED.

فيما أشار التقرير إلى أن شركة فوكسكون ستكون قادرة على إنتاج أيفون في الصيف بكميات كبيرة تكفي الطلب الكبير فور إطلاق الهاتف في الأسواق.

هذه ليست المرة الأولى التي تضطر فيها آبل لتأجيل إنتاجها ومعاناتها من نقص الإنتاج، حيث واجهت الشركة هذه المشكلة لدى إنتاجها آيفون X وهاتف آيفون 8 عام 2017 حيث لم تتمكن من توفيره في المتاجر حتى شهر نوفمبر، أي بتأخير لمدة شهر أو أكثر.

ومن المنتظر أن تبدأ آبل بإتاحة ايفون 12 في متاجرها ولدى الوكلاء في معظم دول العالم بعد أسبوع من إطلاقه، فيما سيبدأ الإنتاج التجاري الكبير ليفون 12 خلال الفترة الواقعة ما بين شهري يوليو ونهاية سبتمبر، حيث من المتوقع أن يكون هناك نقص في توفر الكميات الكافية من الهاتف بحلول موسم العطلات نهاية العام.

اقرأ أيضًا..

ايفون 12 برو ماكس | أخيرا أول فيديو للهاتف

ايفون اس اي 2 (2020) iPhone SE2 رسميا | هاتف اقتصادي جديد من ابل

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى