الهواتف الذكيةاوبو

سعر ومواصفات اوبو اى 17 كي – Oppo A17K رسميًا

تفاصيل هاتف اوبو اى 17 كي الجديد

أعلنت شركة أوبو رسميًا عن هاتفها الجديد اوبو اى 17 كي – Oppo A17K. والذي يُعد خليفة لطراز A16k الذي ظهر لأول مرة في يناير من هذا العام. وسنعرض لكم كافة تفاصيل الهاتف والسعر والمواصفات في هذا المقال.

مواصفات اوبو اى 17 كي

يتميز OPPO A17k بشاشة IPS LCD بحجم 6.56 إنش بدقة +HD ، ويوجد بها نوتش على شكل قطرة ماء. و توفر معدل تحديث 60 هرتز و معدل سطوع 600 شمعة. كما يحتوي الهاتف أيضًا، على مستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب مضمن في زر الطاقة.

تحتوي واجهة OPPO A17k الخلفية على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 ، بينما تحتوي واجهته الأمامية على كاميرا بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

اوبو اى 17 كي

يعمل هاتف OPPO A17k بمعالج Helio G35 من شركة ميديا تيك. مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 3 جيجا بايت مع تقنية ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية بسعة 4 جيجا بايت. بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت عبر فتحة بطاقة microSD.

يحمل الهاتف أيضًا، بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة. ويتم تشغيل الجهاز بنظام Android 12 مع واجهة ColorOS 12.1.

سعر اوبو اى 17 كي والألوان المتوفرة

اوبو اى 17 كي

يبلغ سعر OPPO A17k حوالي 128 دولار أمريكي ، ويتوفر باللونين : الذهبي والأزرق الداكن. ويمكن شراء الهاتف من موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية “OPPO” ومن المتاجر عبر الإنترنت في جميع أنحاء البلاد.

اقرأ أيضًا:

مواصفات اوبو رينو 9 – OPPO Reno9 النسخة العادية قبل الإطلاق

ما رأيك في هواتف شركة أوبو من الفئة A ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى