الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اي 17 كي – OPPO A17K يظهر لأول مرة فى التسريبات

من المقرر أن تبدأ OPPO بإطلاق العديد من الهواتف الذكية من السلسلة A على مستوى العالم. ففي الآونة الأخيرة ، تم رصد OPPO A17 على مواقع GCF و BIS India ، مما يشير إلى إطلاق وشيك. الآن ، ظهر هاتف ذكي جديد يطلق عليه OPPO A17K في العديد من مواقع الشهادات بما في ذلك TKDN و BIS و IMDA. من المتوقع أن يكون الهاتف هو خليفة OPPO A16K ، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام.

أقرأ أيضاً:

اوبو اى 17 – Oppo A17 يظهر لأول مرة في التسريبات مع بعض التفاصيل الهامة

إطلاق هاتف اوبو اى 17 كى – OPPO A17k

كما تم رصده في البداية بواسطة MySmartPrice ، تم رصد هاتف ذكي OPPO قادم يحمل رقم الطراز “CPH2471” على موقع IMDA على الويب، تؤكد القائمة أن الجهاز سيحتوي على لقب “OPPO A17K”. تكشف قاعدة بيانات IMDA أيضًا أن الهاتف سيدعم شبكات المحمول WCDMA و LTE بالإضافة إلى Bluetooth و Wi-Fi و GPS.

تم رصد الجهاز أيضًا على موقع BIS India الإلكتروني بنفس رقم الطراز. كالعادة ، لم تكشف القائمة عن أي تفاصيل حول الهاتف . ومع ذلك ، فقد اقترح أن يتم إطلاق OPPO A17K قريبًا في الأسواق.

كما ذكرنا سابقاً تم رصد OPPO A17K أيضًا على موقع TKDN الإلكتروني بنفس رقم الطراز. تكشف قائمة TKDN أن الجهاز سيكون لديه دعم لشبكات اتصال 4G. لا تزال التفاصيل حول الهاتف قليلة جدًا. يشير اسم الهاتف إلى أنه سيتم إطلاقه في نطاق الميزانية الاقتصادية وقد يحمل مواصفات مناسبة مثل سابقه.

أقرأ أيضاً:

اوبو اى 95 – Oppo A95 قفز جنوني في سعر الهاتف

جدير بالذكر أنه تم إطلاق OPPO A16K في يناير 2022 الذي يتميز بشاشة 6.52 انش HD + LCD توفر دقة 720 × 1600 بكسل. يعمل بمعالج MediaTek Helio G35 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 3 جيجابايت وتخزين 32 جيجابايت. يتميز OPPO A16K بكاميرا واحدة بدقة 13 ميجابكسل في الخلف. وتحتوي على كامير أمامية 5 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي. يعمل الهاتف ببطارية تبلغ 4230 مللي أمبير في الساعة. وأصبح متاح حاليًا للشراء بسعر 139 دولارًا.

ما رأيك بهواتف OPPO من السلسلة A ..!

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى