ابلالهواتف الذكية

تفكيك ايفون 14 بلس – iPhone 14 Plus وكشف التصميم الداخلي وتفاصيل هامة في مقطع فيديو

تفاصيل تفكيك ايفون 14 بلس

أطلقت شركة أبل مؤخرًا ، سلسلة هواتفها الرائدة iPhone 14 والتي تتضمن الطراز العادي ايفون 14 وايفون 14 بلس وايفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس.

أصبح iPhone 14 Plus يمثل عودة شركة أبل إلى إصدارات أكبر من طرازات ايفون الأساسية في عام 2022. ومن الطبيعي أن يرغب بعض مالكي iPhone 14 Plus في معرفة ما إذا كان يحتوي أيضًا على نفس الغطاء الخلفي القابل للإزالة الذي موجود حاليًا في الطراز الأساسي iPhone 14.

ايفون 14 بلس
ايفون 14 بلس

تفكيك ايفون 14 بلس

يكشف مقطع فيديو على قناة PBKreviews عبر منصة يوتيوب التصميم الداخلي لهاتف iPhone 14 Plus وإمكانية إصلاحه مقارنة بالطراز العادي iPhone 14.

يتمتع الطراز العادي ايفون 14 ، بميزة هامة والتي تمنحك إمكانية إخراج الزجاج الخلفي من إطاره بكل سهولة ، في حال كان يرغب المستخدم في الوصول إلى الأجزاء الداخلية.

تفاصيل تفكيك ايفون 14 بلس

يُوضح الفيديو ، أن iPhone 14 Plus يمتلك نفس الميزة والتي تمّكن المستخدم من إزالة الغراء على كل من الألواح الأمامية والخلفية ، كما هو الحال مع ايفون 14 العادي وإخراج الغطاء الخلفي بسهولة.

ايفون 14 بلس
ايفون 14 بلس

كشفت قناة PBKReviews على منصة يوتيوب أيضًا ، أن لديه تصميمًا داخليًا يشبه نوعًا ما بين تصميم شقيقه الأصغر و 14 Pro Max .

وفقًا للفيديو ، تبدو بطارية هاتف iPhone 14 Plus مماثلة تقريبًا لبطارية iPhone 14. كما يمكن الوصول إلى البطارية بشكل فوري وبسيط كونه مدعومًا بمادة لاصقة قابلة للتمدد.

ايفون 14 بلس
ايفون 14 بلس

بالإضافة إلى أن الكاميرات ومكبرات الصوت يمكنك الوصول إليها بكل سهولة. كما تعمل الألواح الأمامية والخلفية القابلة للإزالة على مضاعفة نقاط الدخول بشكل فعال.

وفقًا لذلك ، تم منح 14 Plus في النهاية نفس درجة الإصلاح (7/10) مثل الطراز الأساسي iPhone 14.

اقرأ أيضًا:

ايفون 14 برو ماكس – iPhone 14 Pro Max يحقق نتائج مخيبة للآمال في اختبار DxOMark

هل سبق لك تجربة هواتف شركة أبل ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى