تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة جتا 6 – GTA 6 تسريبات جديدة تكشف عن خريطة عملاقة ستشعل المنافسة بين اللاعبين

لعبة جتا 6 تظهر في تسريبات جديدة

ظهرت الكثير من تسريبات لعبة جتا 6 – GTA 6 الشهيرة على الإنترنت ، وقد تم نشر العديد من مقاطع الفيديو المُسربة للعبة GTA 6 التي كشفت لنا عن الشخصية الرئيسية للعبة ، والسرقة والشخصيات الجديدة ، والكثير من التفاصيل الأخرى. و كان هذا أكبر تسريب في تاريخ Rockstars.

لعبة جتا 6 قادمة مع خريطة عملاقة

أكدت التقارير ، أن المتابعين للعبة Grand Theft Auto قاموا بالفعل بربط الصور لمعرفة التفاصيل الحقيقة من الإصدار السادس الكامل من سلسلة جتا ، والآن اتخذ البعض خطوة إلى الأمام واستخدموا البيانات المسروقة لمعرفة كيف موقع كبير يمكن أن تقدمه Rockstar Games للاعبين.

لعبة جتا 6

أشار تقرير جديد ، إلى أن مستخدم Reddit قد استخدم لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو المسربة لإنشاء خريطة اللعبة القادمة. واستخدم المستخدم الذي يحمل اسم الحساب ChurchofGTA بعض الإحداثيات التي تم اكتشافها في التسريب ودمجها مع GTA 5 ‘s Los Santos لحساب حجم الخريطة التي سيتم تضمينها في GTA 6.

أظهرت النتائج أن الخريطة من المحتمل أن تكون أكبر بنسبة 50 في المائة من سابقتها. بينما توقع المعجبون بالتأكيد أن تكون أكبر من GTA 5. وحاول اللاعبون بالفعل بعد هذا التسريب ، إنشاء خريطة GTA 6 على MS Paint ، لكن هذه المقارنة كانت دقيقة تقريبًا. وقد تم تصوير التضاريس المتوقعة بشكل لا يصدق في الرسم أدناه ، حيث يقع موقع من الإصدار الحالي في وسط مكان محتمل من Grand Theft Auto 6.

لعبة جتا 6
لعبة جتا 6

يبدو أن طريقة اللاعب كانت بسيطة للغاية، فقد استخدم الملفات المتاحة في تسريب بيانات غير قانوني ، جنبًا إلى جنب مع الإحداثيات الدقيقة لبعض المواقع ، ووضعها على خريطة GTA 5 – مما يسمح له برؤية الفرق بسرعة في حجم الخريطة.

أكدت شركة Rockstar أيضًا ، أن مقاطع الفيديو المسربة قد تمت مشاركتها بشكل غير رسمي الشهر الماضي لكن استوديو الألعاب لم يكشف عن أي تفاصيل أخرى حول اللعبة. يبدو أن حجم خريطة GTA 6 التي تم إنشاؤها من مقاطع الفيديو المسربة هذه أكبر بكثير من اللعبة السابقة للامتياز.

تسريبات لعبة جتا 6

أظهرت المقاطع الـ 90 ، التي تم حذفها منذ فترة طويلة ، كل أنواع اللعب منذ المراحل الأولى من التطوير. وكشفت اللقطات المسربة أن GTA 6 سيكون لها مكان يشبه Vice City ومن المتوقع أن يكون بطلا اللعبة زوجين.

لعبة جتا 6
لعبة جتا 6

كشفت اللقطات أيضًا ، عن شخصية أنثوية تسرق العشاء ، بينما يُمنح اللاعب وقتًا قبل وصول رجال الشرطة لسرقة المال وأخذ الرهائن. عندما يصل رجال الشرطة ، تقوم شخصية أنثوية برفقة شخصية من الذكور (تُدعى لوسيا وجيسون) باختطاف إحدى سياراتهم وتوجيهها للتخلي عنها من أجل تنفيذ المهمة.

كما يُظهر مقطع فيديو آخر شخصية تتحرك بمسدس في يدها وبندقية على ظهرها ، مما يدل على أن “Rockstar” سيستخدم سلسلة التوريد Red Dead Redemption 2 ، والتي تسمح لك فقط بحمل سلاحين ناريين في كل مرة. علمًا بأن ألعاب GTA السابقة سمحت لك بحمل ترسانة كاملة في جيب غير معروف ، ولكن هذا قد يتغير مع هذا الإصدار الجديد.

لعبة جتا 6
لعبة جتا 6

شركة Rockstar تعلق على تسريبات لعبة جتا 6

قالت شركة Rockstar في مقابلة لها حول التسريبات الأخيرة ، إنها أصيبت بخيبة أمل لكنها ستستمر في تطوير لعبة تتجاوز التوقعات. كما أكدت للجماهير أن جميع الخدمات ستكون عملية وخالية من الانقطاعات. ولكن هناك تهديد يلوح في الأفق حيث يُزعم أن الشخص الذي اخترق أوبر مؤخرًا وراء هذا التسريب.

اقرأ أيضًا:

لعبة جتا 6 – GTA 6 لقطات مُسربة تكشف تفاصيل مثيرة بمهام وأسلحة جديدة وشخصيات رائعة

جدير بالذكر ، أن المخترق هو مراهق ، وهو أيضًا عضو في مجموعة هاكرز ، مثل مجموعة القرصنة المعرفة Lapsus $. وقد ألقت الشرطة في لندن القبض على شاب يبلغ من العمر 17 عامًا في نفس القضية وأكد بأنه غير مذنب. وأصبح مكتب التحقيقات الفدرالي ووزارة العدل متورطان الآن في هذه القضية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى