الشبكات الإجتماعية

خلل في فيسبوك يتسبب باختفاء آلاف المتابعين من ملايين الحسابات بشكل مفاجىء!

خلل غريب يصيب فيسبوك

تفاجأ الكثير من مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك بانخفاض عدد متابعي الحسابات الخاصة بهم بشكل كبير يصل إلى 9000 متابع الأمر الذي سبب حالة من القلق والصدمة نظرًا لأن العديد من تلك الحسابات تمتلك مئات الآلاف من المتابعين.

خلل غريب في فيسبوك يثير الاستياء

لقد أثارت مشكلة Facebook موجة من الجدل والتساؤلات حول السبب الذي أدى إلى الاختفاء المفاجىء لأعداد كبيرة من المتابعين لدى حسابات الكثيرين، من بينهم مؤسس الموقع “مارك زوكربيرج” الرئيس التنفيذي لشركة ميتا نفسه، ومعه مشاهير آخرون، إضافة لمؤسسات إعلامية، و عدد من الصحف الأمريكية وصفحات في الوطن العربي أيضًا.

مارك زوكربيرج الذي يمتلك أكثر من 119 مليون متابع في حسابه، لم يعد فيه إلا 9974 متابع فقط. مع ذلك، فإن مؤسس الموقع لا يزال يلتزم الصمت، ولم يتقدم بأي شرح أو تفسير أو حل لهذه المشكلة بعد.

اقرأ أيضًا: فيسبوك “Facebook” يمنح المستخدمين الميزة الأكثر طلبًا منذ فترة طويلة

لم تتوقف المشكلة عند هذا الحد، فقد أبلغت بعض الصفحات عن تطور الأمر إلى فقد المنشورات الكثير من الإعجابات. كذلك، فقد بعضهم القدرة على الوصول إلى صفحاتهم التي أصبحت “غير متوفّرة” حاليًا.

يتوقّع البعض ان الشركة تعمل حاليًا على حل لهذا الخلل مع الوقت، رغم أنها قد تكون مجرد حملة من الفيس لإزالة الحسابات الوهمية والمزيفة التي تهدف لانتهاك سياسة التطبيق.

اقرأ أيضًا: فيسبوك تُحذر .. تطبيقات خبيثة على Android و iOS يمكنها سرقة حسابك وبياناتك بكل سهولة

هل لاحظت انخفاض أعداد المتابعين في حساب الفيسبوك الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى