الشبكات الإجتماعية

فيسبوك “Facebook” يمنح المستخدمين الميزة الأكثر طلبًا منذ فترة طويلة

فيسبوك يضيف تعديلًا مهمًا على الصفحة الرئيسية طال انتظاره

يعتبر تطبيق فيسبوك واحدًا من شبكات التواصل الاجتماعي الأكثر شيوعًا وانتشاراً في العالم. وعلى الرغم من المشاكل والفضائح التي واجهتها المنصة إلا أنها تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة تصل إلى مليار مستخدم.

للحفاظ على تفاعل المستخدمين، تعمل الشركة على طرح تحديثات جديدة لتطبيقها بين الحين والآخر. الآن، أدخلت شبكة فيسبوك تعديلًا على تطبيقها على هواتف أندرويد وآيفون، جعلت من خلاله الصفحة الرئيسية تبرز ضمن قسمين.

تقدم الميزة الأولى تغييرًا جديدًا لصفحة آخر الأخبار الرئيسية السابقة. تحمل علامة التبويب الآن اسم الصفحة الرئيسية “Home”. وهي نفس صفحة آخر الأخبار القديمة ولكن مع اسم جديد. ومع ذلك، هناك أيضًا علامة تبويب جديدة “Feeds”.

فيسبوك يجلب أكثر الميّزات طلبًا

تحتوي علامة التبويب “Feeds” على عدة أقسام يمكنك الاختيار من بينها لإظهار كل المنشورات أو منشورات لأصدقائك أو مجموعاتك أو صفحاتك أو المفضلة، وستظهر هذه المنشورات بحسب التسلسل الزمني لنشرها.

اقرأ أيضًا: فيسبوك يقدم ميزة رائعة خاصة بتعدد ملفات التعريف باستخدام حساب واحد

يوجد أيضًا منشورات مقترحة “Suggest For You” في علامة التبويب “Feeds”. بدأت علامتا التبويب الصفحة الرئيسية “Home” و علامة التبويب “Feeds” الجديدة في الظهور اليوم لمجموعة صغيرة من مستخدمي Facebook على كل من نظامي التشغيل iOS و Android.

تجدر الإشارة إلى أن شريط الاختصار الذي يضم علامات التبويب الجديدة يقع في الجزء السفلي من تطبيق iOS. وفي الوقت نفسه ، سيرى مستخدمو أندرويد علامة التبويب الجديدة في الأعلى. ستتغير علامات التبويب الموجودة في شريط الاختصارات بناءً على أجزاء التطبيق التي تستخدمها كثيرًا. يمكنك أيضًا تخصيص علامات التبويب وتثبيتها في شريط الاختصارات.

تعد هذه الميزة طريقة ممتعة لترتيب المعلومات التي يعرضها المستخدمون على Facebook. كما أنها طريقة جديدة للحفاظ على تفاعل المستخدمين والشعور بأن التطبيق يتطور باستمرار.

اقرأ أيضًا: 15 ميزة مخفية في فيسبوك لا يعلم بوجودها الكثير من المستخدمين .. تعرف عليها

هل وصلت هذه الميزة الجديدة إلى تطبيق الفيسبوك على جهازك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى