أخبار الويب

فيسبوك يقدم ميزة رائعة خاصة بتعدد ملفات التعريف باستخدام حساب واحد

ميزة جديدة على Facebook تسمح بإنشاء 5 ملفات تعريف من حساب واحد

يختبر فيسبوك Facebook حاليًا إمكانية إنشاء ما يصل إلى خمسة ملفات تعريف على الشبكة الاجتماعية ، يمكن الوصول إليها جميعًا من حساب واحد، وبالتالي ترغب الشبكة الاجتماعية في تشجيع مستخدميها على تخصيص ملفاتهم الشخصية وفقًا لاهتماماتهم المحددة ، بما يتماشى مع ما يحدث على Instagram و TikTok.

بينما لم يمنع Facebook مستخدميه أبدًا من امتلاك حسابات متعددة ، إلا أن استراتيجيته حتى الآن لم تشجع هذا حقا ، رغم أن إرادة الشبكة الاجتماعية كانت دائمًا هي العرض الأكثر شمولاً لحياة الشخص واهتماماته.

ومع أن الإنترنت وعالم الشبكات الاجتماعية قد تغير كثيرًا في السنوات الأخيرة ، لكننا نشعر أن فيسبوك مازال يتخلف كثيرًا عن المنافسين.

فيسبوك

اقرأ لدينا أيضًا ..
تطبيق يسرق حساب فيسبوك الخاص بك ويعرض بياناتك للخطر .. احذفه من هاتفك حالًا!

فيسبوك يوفر قريبًا العديد من ملفات التعريف بنفس الحساب

أصبحنا اليوم نعيش عصر التخصيص، وبالتالي ليس غريبًا أن يدير شخص واحد عدة حسابات على Instagram مثلا ، ولكل منها خط تحريري محدد. حيث تقول الحكمة: “لا يجب أن تضع كل بيضك في سلة واحدة”، وقد استغرق Facebook وقتًا طويلًا من أجل توفير هذه الميزة، ويبدو أنه أصبح حقيقيًا الآن. وفي الواقع تختبر المنصة حاليًا إمكانية إدارة ما يصل إلى 5 حسابات بملف تعريف واحد.

وفقًا للشبكة الاجتماعية الأكثر شيوعًا، سيكون من السهل للغاية التبديل من ملف تعريف إلى آخر لأنه سيتطلب بضع نقرات فقط. وبالتالي من المحتمل أن يكون التنقل مشابهًا لذلك الموجود بالفعل على Instagram.

مع هذه الميزة الجديدة ، يريد Facebook تشجيع مستخدميه على إنشاء ملفات تعريف مخصصة لهواياتهم وشغفهم، حيث أصبح بإمكان شخص واحد أن يدير ملفًا شخصيًا في الرحلات وآخر يتعلق بالتكنولوجيا وآخر في الألعاب ؛ كل ذلك من حساب واحد.

15 ميزة في فيسبوك لا يعلمها الجميع .. تعرف عليها !

ومع ذلك ، تحدد ميتا Meta أن الملفات الشخصية يجب أن تحترم الشروط العامة لاستخدام نظامها الأساسي، هذا سيجعل من المستحيل انتحال شخصية شخص آخر أو نشر محتوى يحضّ على الكراهية. وتأتي هذه الأخبار في وقت مضطرب بالنسبة للشبكة الاجتماعية ؛ التي فقدت العديد من مستخدميها لأول مرة في تاريخها (بوقت سابق من هذا العام) ؛ مع قيام المزيد والمزيد من المستخدمين بحذف حساباتهم.

هل تؤيد هذه الميزة على الفيس بوك ؟

زر الذهاب إلى الأعلى