الشبكات الإجتماعية

يوتيوب – YouTube يقرر حرمان المستخدمين المجانيين من هذه الميزة الهامة !

إزالة أحد ميزات يوتيوب YouTube الرائعة

أكدت التقارير ، أن شركة جوجل تسعي جاهدة لجذب المستخدمين للاشتراك في يوتيوب بريميم – YouTube Premium. وحرمان المستخدمين المجانيين من الوصول إلى محتوى 4K. حيث كان لدى YouTube Premium and Music ما لا يقل عن 50 مليون مستخدم العام الماضي ، لكن Google لم تكتفي بذلك.

يوتيوب

حرمان المستخدمين المجانيين على يوتيوب من ميزة هامة

أشارت التقارير ، إلى أن العملاق الأمريكي قد يقرر منع المستخدمين الذين لا يدفعون من الوصول إلى ميزة مهمة في النظام الأساسي في محاولة لجذب المزيد من الأشخاص إلى خدمة الاشتراك الخاصة به.

اقرأ أيضًا:

يوتيوب – YouTube يجلب تصميم جديد بمميزات رائعة وتعديلات هامة

تعتزم الشركة الآن فرض رسوم على الوصول إلى مقاطع فيديو بجودة 4K على نظامها الأساسي ، كما اكتشف العديد من مستخدمي Reddit بالفعل ذلك الأمر. على الرغم من أن أعلى التعريفات قد تكون متاحة قريبًا فقط لمستخدمي Premium. ولقد جعل YouTube دائمًا الاختيار من بين جميع التعريفات الممكنة ضمن مقاطع الفيديو مجانًا.

يوتيوب

أوضحت لقطة شاشة من النظام الأساسي أن Google يبدو أنها تختبر القيد بنجاح مع عدد من المستخدمين. وسيلاحظ مستخدمو YouTube المجانيون عبارة “Premium ، انقر للترقية” أسفل مقاطع الفيديو إلى جانب دقة 2160 بكسل.

مشاهدة الفيديو على يوتيوب بدقة 4K ستصبح مدفوعة قريبًا

وفقًا للتقارير ، فإنه أصبح من المؤكد أن تندرج أيضًا مقاطع فيديو 8K ، التي كانت متوفرة على YouTube لفترة من الوقت ، ضمن هذا القرار. ولا يبدو تشغيل مقاطع الفيديو بهذه الجودة عبر جهاز محمول أمرًا مثيرًا للقلق. ولكن القيام بذلك من جهاز كمبيوتر أو تلفزيون سيكون مزعج للغاية.

اقرأ أيضًا:

يوتيوب شورتس – YouTube Shorts يشعل المنافسة مع تيك توك ويتيح هذه الميزة الهامة

أفادت التقارير أيضًا ، أنه في حال كنت تحب مشاهدة YouTube على تلفزيون 4K فإنه يجب عليك الآن الاشتراك في Premium من أجل تشغيل مقاطع الفيديو بجودة أعلى من 1440 بكسل . ونظرًا لأن YouTube يوفر مواد عالية الدقة مجانًا منذ فترة طويلة ، فإن القرار مثير للدهشة ويُعد مفاجئة للجميع.

جدير بالذكر ، أن السعر الشهري للاشتراك في YouTube Premium الآن هو 11.99 دولار أمريكي.

هل ستقوم بالاشتراك في YouTube Premium ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

‫2 تعليقات

  1. لا يتوفر يوتيوب بريميوم في العراق والكثير من الدول العربية!

  2. ههههههههههههههههههههههههههه
    4k مين ياعم الحاج دة يبقى كتر خير الدنيا لو شوفنا يوتيوب على جودة 480 دى الباقة بتطير لوحدها

زر الذهاب إلى الأعلى