الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو اكس فولد بلس +vivo X Fold قبل ساعات من الإطلاق

إطلاق فيفو اكس فولد بلس .. التصميم والمواصفات وكل التفاصيل

ستطلق vivo هاتفها الثاني القابل للطي فيفو اكس فولد بلس +vivo X Fold في الصين بعد ساعات، وقبل الظهور الرسمي لأول مرة تم رصد الجهاز في اتحاد الطاقة اللاسلكية ، والذي يعيد تصميمه ، تم تأكيد أن الجهاز القابل للطي الجديد مزود بمعالج قوي ويتميز ببعض الترقيات المهمة عن سابقه.

كما تم رصده في البداية بواسطة MySmartPrice ، ظهر +vivo X Fold على موقع Wireless Power Consortium مع رقم الطراز V2229A ، تتضمن القائمة أيضًا صورة واضحة، مما يمنحنا فكرة جيدة عن تصميم الهاتف.

مواصفات فيفو اكس فولد بلس +vivo X Fold

التصميم مماثل لما رأيناه في ملصق فيفو التشويقي، ومع ذلك -في القائمة- يتم تصوير العنصر القابل للطي بطلاء رمادي ، مما يمنح إمكانية خيار لون إضافي

تشير التسريبات إلى أن فيفو اكس فولد بلس +vivo X Fold سيشترك في العديد من المواصفات والميزات مع سابقه. على سبيل المثال يُشاع أنه مزود بنفس الشاشة القابلة للطي مقاس 8.03 إنش وشاشة غطاء 6.53 إنش مثل vivo X Fold ، سيوفر الجهاز معدل تحديث يبلغ 120 هرتز على كلا الشاشتين.

فيفو اكس فولد بلس

من حيث الأداء: سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 ، وقد تمكن الجهاز من الحصول على درجة مرجعية لائقة على منصة Antutu ومن المتوقع أن يتعامل مع جميع المهام بسلاسة. سيتم إقران مجموعة الشرائح بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين.

سيتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4730 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقوة 80 واط ، ودعم بقوة 50 واط من الشحن اللاسلكي.

بالنسبة للبصريات والعدسات : سيحتوي الهاتف على إعداد رباعي الكاميرا يتميز بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا ذات زاوية عريضة بدقة 48 ميجابكسل ، وكاميرا بورتريه بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x ، وعدسة بريسكوب بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 5x ، وفي المقدمة ، يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

هل جربت هواتف فيفو ؟ ما رأيك بهاتف فيفو اكس فولد بلس ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى