أجهزة الصوت والسماعات

سماعات Nothing Ear (1) Stick ستأتي مع علبة تخطف الأنظار بتصميم مذهل وغير تقليدي!

كشف تصميم علبة الشحن الخاصة بسماعات Nothing Ear (1) Stick

عرضت شركة Nothing التصميم المذهل لعلبة الشحن الخاصة بالسماعات الجديدة Nothing Ear (1) Stick في أسبوع الموضة في لندن الذي اختتم مؤخرًا. ستأتي علبة الشحن بشكل اسطواني غير تقليدي وبتصميم فريد يشبه أنبوب أحمر الشفاه.

أكد لويس هوبكنز، مدير العلاقات العامة في الولايات المتحدة أن السماعات الجديدة Nothing Ear (1) Stick هي منتج جديد تمامًا. لذلك، ستحصل على علبة شحن جديدة تمامًا.

كشف تصميم علبة شحن سماعات Nothing Ear (1) Stick

وفقًا للمصدر، سماعات الأذن الجديدة Nothing Ear (1) Stick خفيفة الوزن للغاية وستتميز بتصميم مريح يتناسب تمامًا مع أذني مرتديها. ومع ذلك، لا تزال التفاصيل حول سعر سماعات الأذن ومدى توفرها غير متاحة حاليًا.

تم رصد سماعات Nothing Ear (1) Stick على موقع شهادة Indian BIS الشهر الماضي. لذلك، من المتوقع إطلاقها في الهند قريبًا. كذلك، ظهرت مؤخرًا على موقع أمازون. والجدير بالذكر أن العلامة التجارية اكتسبت شعبية بين المستهلكين منذ ظهورها لأول مرة في عام 2021.

سماعات Nothing Ear (1) Stick ستأتي مع علبة تخطف الأنظار بتصميم مذهل وغير تقليدي!

كان أول منتج يطلق عليه اسم Earbuds (1) سماعات أذن لاسلكية بتصميم شفاف ملفت للنظر. علاوة على ذلك، باعت الشركة أكثر من 4،00،000 وحدة على مستوى العالم. واصلت الشركة استراتيجية التصميم الشفاف من خلال أول هاتف لها على الإطلاق Nothing Phone (1)، وتبين أنه الأكثر شعبية في فئته السعرية.

سماعات Nothing Ear (1) Stick ستأتي مع علبة تخطف الأنظار بتصميم مذهل وغير تقليدي!

إن الشعبية المتزايدة لهاتف Nothing Phone (1) هي نتيجة لتصميمه الخلفي الفريد. نجحت الشركة في بيع 100 ألف جهاز في الهند في الشهر الأول من إطلاقه. لذلك، يمكن القول أن العلامة التجارية لديها قاعدة مستخدمين كبيرة على استعداد لدفع الأموال للحصول على منتجاتها.

اقرأ أيضًا: هاتف Nothing Phone (1) أخبارًا غير سارة لمستخدمي الهاتف بشأن التحديثات القادمة

ما رأيك في تصميم علبة شحن السماعات الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى