أجهزة الصوت والسماعات

سماعات Nothing Ear (1) Stick و Ear (2) اللاسلكية تدخل مرحلة الاختبار بمميزات رائعة استعدادًا للإطلاق قريبًا

سماعات Nothing Ear (1) Stick و Ear (2) اللاسلكية قد تصل قريبًا

تعتبر سماعات Nothing Ear (1) أول منتج أطلقته علامة Nothing التجارية الجديدة، ثم أطلقت مؤخرًا أول هاتف لها أيضًا. الآن، ألمح تسريب جديد إلى أن الشركة قد تطلق قريبًا سماعتين لاسلكيتين جديدتين، كخليفةً لطراز Nothing Ear (1) الأصلي.

سماعات Nothing Ear (1) Stick و Ear (2) قيد التطوير

وفقًا للمعلومات التي شاركها المسرّب Mukul Sharma على تويتر، تخطط شركة Nothing لإطلاق سماعتين لاسلكيتين جديدتين قد تحملان اسم Ear (1) Stick و Ear (2). يقول المسرّب أن كلا النموذجين يخضعان حاليًا لمرحلة الاختبار الداخلي في مختلف المناطق الأوروبية والآسيوية.

صورة مسربة لسماعات Nothing Ear (1) Stick

اقرأ أيضًا: أغطية حماية لتحويل تصميم هاتفك الخلفي لشفاف مثل هاتف Nothing Phone (1) بسعر مميز

يذكر أن Sharma كان أول من كشف تسريبات حول طراز Nothing Ear (1) Stick ويقال إن هذا الطراز سيتم إطلاقه في أوروبا قريبًا وسيبلغ سعره حوالي 100 دولار. كذلك، لن تحتوي نسخة Stick على أطراف مطاطية قابلة للاستبدال ومن المحتمل أن تتميز بتصميم مشابه للأذن من الداخل. مما يعني أيضًا أنها لن تحصل على ميزة ANC (إلغاء الضوضاء النشط) وقد تكون أرخص من سماعات الأذن الأصليةEar (1).

Nothing Ear (1)

اقرأ أيضًا: هاتف Nothing Phone 1 رسميا تصميمه مثير وغريب

وفقًا للتسريبات السابقة، ستصل Ear (1) Stick بعلبة مستطيلة جديدة وستكون سماعات الأذن مقاومة للماء بمعيار IP54. تشمل الميزات الأخرى اتصال Bluetooth 5.2 ، وعمر بطارية يصل إلى 7 ساعات من سماعات الأذن و 30 ساعة إضافية من علبة الشحن، ووضع عزل الضوضاء AI ، ووضع استجابة منخفض”low latency”.

لم تتوفر تفاصيل دقيقة بخصوص طراز Ear (2). ومع ذلك، فمن المحتمل أنها ستكون خليفة لسماعات Ear (1) وتتميز بخاصية عزل الضوضاء ANC ومزيد من الميزات الجديدة.

اقرأ أيضًا: هاتف Nothing Phone (1) المميز يتلقّى أول تحديث مع العديد من التحسينات الرائعة

هل تفضل سماعات الأذن السلكية أم اللاسلكية؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى