الهواتف الذكية

أغطية حماية لتحويل تصميم هاتفك الخلفي لشفاف مثل هاتف Nothing Phone (1) بسعر مميز

أغطية حماية لهواتف مثل هاتف Nothing Phone (1)

أعلنت شركة Nothing عن هاتفها الجديد هاتف Nothing Phone (1) والذي جاء بتصميم خلفي متميّز، حيث كشفت إحدى الشركات اليوم عن أغطية حماية لهواتف مختلفة، والتي تجعل تصميم هذه الهواتف شفافًا مثل الهاتف الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

هاتف Nothing Phone (1)

كيفية تحويل تصميم الهاتف مثل هاتف Nothing Phone (1)

أعلن منتج الملحقات Dbrand عن أغطية حماية وغلافات لمجموعة متنوعة من الهواتف حيث تشبه الواجهة الخلفية لـ هاتف Nothing Phone (1)، بالإضافة إلى ذلك، قام المنتج بنسخ تصميم الموقع الإلكتروني الرسمي لـ Nothing’s وأعطى عناصره لقب Something.

تتوفر ملصقات وأغطية الحماية Something الآن لأجهزة آيفون 13 برو ماكس و بكسل 6 برو و سامسونج جالكسي اس 22 الترا، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الشركة أن هناك إصدارات لمزيد من الهواتف في الطريق.

ملصق Something المقاوم للخدش يبلغ سمكه 0.23 مم فقط ويكلف 25 دولارًا، يتميز غطاء الهاتف الذي تبلغ قيمته 50 دولارًا بحماية ضد الصدمات تتحمل الكثير من الضغط.

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف Nothing Phone (1) يأتي بشاشة AMOLED مقاس 6.55 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتأتي الشاشة محمية بطبقة Corning Gorilla Glass 5، ومستشعر بصمة إصبع مدمج في الشاشة.

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، وهي تدعم الشحن السلكي بقوة 33 واط، والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط، والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 5 واط.

يحتوي الجهاز على كاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث تأتي الأولى بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقة 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة أماميّة بدقة 16 ميجابكسل.

يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت، ويأتي بسعر 475 دولارًا أمريكيًا، ويأتي في إصدارات 8/256 و 12/256 جيجابايت بسعر 535 دولارًا و 595 دولارًا.

ما رأيكم في الملحقات؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى