الهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro ميزة الجزيرة الخاصة بالسلسلة تتوفر على هواتف اندرويد .. إليكم كيفية الحصول عليها

ميزة الجزيرة في ايفون 14 برو تتوفر الآن على هواتف اندرويد

أطلقت شركة ابل مؤخرًا سلسلة ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro خلال حدث “Far Out” ،وقدمت الشركة ميزة برمجية تسمى “Dynamic Island”. وتتوسع الميزة بشكل أساسي أو تتقلص بناءً على الإشعار أو المهمة قيد التشغيل في الخلفية. وقد أصبحت الميزة مثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ميزة الجزيرة في ايفون 14 برو تتوفر على هواتف اندرويد

وفقًا للتقارير ، لا تتمتع الهواتف التى تعمل بنظام Android حاليًا بهذه الميزة ، وتسعي الشركات المصنعة لإحضارها إلى أجهزتها قريبًا، ولكن يمكن الآن لتطبيق جديد على متجر Google Play أن يمنح المستخدمين تجربة ميزة “Dynamic Island”.

ايفون 14 برو

يتيح تطبيق يسمى DynamicSpot لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام Android تجربة بعض ميزات Dynamic Island. علمًا بأن التطبيق لا يجلب جميع الميزات ولكنه يشبه إلى حد ما ميزة الجزيرة التي يمتلكها المستخدمون على iPhone 14 Pro أو 14 Pro Max.

ايفون 14 برو

تطبيق يوفر ميزة الجزيرة على هواتف اندرويد

ذكرت المصادر ، أن “DynamicSpot” هو تطبيق موجود على متجر Google Play ، يحاكي ميزة “Dynamic Island” الموجودة في هواتف سلسلة iPhone 14 Pro الرائدة من Apple. يمنحك التطبيق “ميزة تعدد المهام Dynamic Island mini ، مما يسهل الوصول إلى الإشعارات الأخيرة أو تغييرات حالة الهاتف.”

اقرأ أيضًا:

ايفون 14 – iPhone 14 ميزة الجزيرة الخاصة بالسلسلة تظهر على هاتف أندرويد في مقطع فيديو مسرّب

ايفون 14 برو

فور تثبيت التطبيق ، يحتاج المستخدمون إلى النقر فوق النافذة المنبثقة السوداء لفتح التطبيق المعروض ، والضغط لفترة طويلة على النافذة المنبثقة لتوسيعه وعرض المزيد من التفاصيل. يمكنك أيضًا التحكم في تشغيل الموسيقى من خلال التطبيق.

جدير بالذكر ، أنه سيحتاج المستخدمون إلى توفير أذونات للتطبيق للوصول إلى الإشعارات. وأدّعي مطورو التطبيق أنهم لا يجمعون أي بيانات أو يشاركون أي معلومات شخصية مع أطراف أخرى.

ايفون 14 برو

يتيح التطبيق للمستخدمين تخصيص بعض الميزات ، مثل السماح بعرض إشعارين في نفس الوقت. وكشف تقرير عبر منصة PhoneArena أيضًا أن التطبيق يحتوي على بعض المهام المتميزة ، مثل ضبط DynamicSpot على شاشة القفل ، وتلقي تذكيرات عندما تكون البطارية منخفضة ، والكثير من المهام الأخرى.

ايفون 14 برو

اقرأ أيضًا:

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro بسعة تخزين 128 جيجابايت يفتقد إلى ميزة هامة للغاية

يُذكر ، أنه قد يكون التطبيق هو أفضل بديل في الوقت الحالي لكل من يرغب في تجربة Dynamic Island دون الحاجة إلى استخدام طرازات iPhone 14 Pro.

ما رأيك في ميزة الجزيرة التى تمتلكها سلسلة iPhone 14 Pro ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى