ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro يحقق نتائج مفاجئة ومُدهشة في اختبار ميزة الكشف عن الأعطال والحوادث

نتائج مفاجئة لميزة الكشف عن الأعطال والحوادث في ايفون 14 برو

استطاعت الميزات الجديدة لسلسلة ايفون 14 – iPhone 14 التي تم الكشف عنها مؤخرًا جذب المستخدمين للتعرف على آلية عملها ، حيث قدمت السلسلة عدة ميزات لم يتم العثور عليها في هواتف ابل سابقًا، مثل القدرة على اكتشاف الأعطال والحوادث. وقد قام مستخدم على منصة يوتيوب بإختبار هذه الميزة من خلال هاتفه ايفون 14 برو على أرض الواقع وشارك النتائج عبر قناته.

اختبار اكتشاف الأعطال والحوادث في ايفون 14 برو

كشفت التقارير عن قيام إحدى القنوات التقنية على يوتيوب باختبار iPhone 14 Pro ، من خلال ميزة الكشف عن الأعطال ومكالمات الطوارئ ، وكانت النتائج مشجعة للغاية. وقد أظهر أداء جهاز iPhone نتائج مفاجئة في لحظة وقوع الحادث في الفيديو أدناه من خلال محاكاة حادث حقيقي.

اقرأ أيضًا:

كيفية استخدام ميزة اكتشاف الأعطال على سلسلة ايفون 14 وابل واتش 2022

تفاصيل اختبار الكشف عن الحوادث في ايفون 14 برو

أظهر الفيديو أن شخص استقل سيارة “ميركوري سيدان” قديمة مزودة بنظام تحكم في التسارع عن بعد وقام بوضع العديد من بقايا السيارات المُعطلة الأخرى في مسار السيارة. يقوم بتوصيل iPhone 14 Pro بمسند الرأس. في حالتين من محاولتين ، وعمل النظام كما ينبغي، حيث أطلق الهاتف صفارة الإنذار ، وظهر حوار على الشاشة للاتصال بخدمات الطوارئ لطلب المساعدة. في غضون 10 ثوانٍ ، وفي حال كان كل شيء على ما يرام مع السائق والركاب ، يمكن أن ينتهي الحوار.

ايفون 14 برو
ايفون 14 برو

نتائج اختبار اكتشاف الأعطال في ايفون 14 برو

أشار الفيديو إلى أن أداء iPhone 14 Pro الذي تم اختباره مرتين كان رائعًا في كلا اختباري تصادم المركبات. حيث انتظر iPhone لفترة قصيرة قبل أن يسأل المستخدم عما إذا كان يريد مساعدة طارئة. بعد الكشف عن الحادث بعد ثوانٍ قليلة من الاصطدام، بدأ الهاتف عدًا تنازليًا مدته 10 ثوانٍ بعد انتظار الرد، وعندما انتهى المؤقت كانت وظيفة مكالمة الطوارئ قيد التشغيل.

اقرأ أيضًا:

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro يحصل على تحديث جديد لحل مشكلة اهتزاز الكاميرا قريبًا

ايفون 14 برو
ايفون 14 برو

جدير بالذكر ، أن النظام لا يعمل مباشرة بعد وقوع الحادث ، ولكن في غضون ثوانٍ قليلة. ومن المهم أيضًا أن تعلم جيدًا أنه بالإضافة إلى توفر الميزة في سلسلة iPhone 14 ، تتوفر أيضًا ميزة الكشف عن الأعطال في طرازات Apple Watch Series 8 و Apple Watch SE (الجيل الثاني) و Apple Watch Ultra.

ما رأيك في ميزة اكتشاف الأعطال في سلسلة iPhone 14 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى