ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro يحصل على تحديث جديد لحل مشكلة اهتزاز الكاميرا قريبًا

أبل تصلح مشكلة كاميرا iPhone 14 Pro في تحديث جديد الأسبوع المقبل

أكّدت شركة أبل على عزمها إطلاق تحديث جديد الأسبوع المقبل لإصلاح مشكلة الهاتفين iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max حيث يؤدي استخدام الكاميرا في تطبيقات الطرف الثالث مثل Snapchat أو Instagram أو TikTok إلى اهتزاز الصورة مع صوت غريب من وحدة الكاميرا.

حل مشكلة الكاميرا في هواتف iPhone 14 Pro

لم يكن من الواضح ما إذا كانت مشكلة الكاميرا في هواتف iPhone 14 Pro تتعلق بتطبيقات الجهات الخارجية نفسها أو مع نظام التشغيل iOS 16 عندما بدأت التقارير عن المشكلة في الظهور مؤخرًا، على الرغم من أن الكاميرات تعمل بشكل جيد في تطبيق أبل الخاص. ولكن نظرًا لإصدار أبل تحديثًا، يبدو أن المشكلة تتعلق بجهاز الآيفون وواجهات برمجة التطبيقات الخاصة به وليس من تطبيقات الجهات الخارجية.

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro يحصل على تحديث جديد لحل مشكلة اهتزاز الكاميرا قريبًا

اقرأ أيضًا: ايفون 15 الترا iPhone 15 Ultra أول تسريبات حقيقية عن السعر والمواصفات!

لا يوضح بيان أبل سبب المشكلة بالضبط. كانت هناك توقعات بأن الأمر يتعلق بنظام تثبيت الصورة البصري للهاتف، نظرًا لأن ميزته هي حرفياً تحريك أجزاء من الكاميرا. وفقًا لموقع أبل على الويب، فإن iPhone 14 العادي، الذي لا يبدو أنه يعاني من هذه المشكلة، لديه أيضًا هذا النظام، لكن طرز برو تستخدم إصدارًا من “الجيل الثاني” منه غير موجود في الطراز العادي.

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro يحصل على تحديث جديد لحل مشكلة اهتزاز الكاميرا قريبًا

اقرأ أيضًا: ايفون 14 و ايفون 14 برو ماكس .. كشف سرعات الشحن للأجهزة مع مفاجأة مدوية

لن يكون هذا هو التحديث الأول الذي يعالج مشكلة الكاميرا في سلسلة iPhone 14، فقد طرحت الشركة الأسبوع الماضي تحديث iOS 16.0.1 لأحدث هواتف أبل، والذي أصلح مشكلة تسبب بعدم وضوح بعض الصور لدى تقريب العدسة عند استخدام خيار “landscape”.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس كاملةً

ما هو برأيك سبب مشكلة كاميرا هواتف ايفون 14 برو؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى