الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 أبرز التقنيات التي لن تتوفر في هواتف السلسلة المنتظرة

سلسلة Galaxy S23 قد تخيّب آمال البعض لهذه الأسباب!

تعمل شركة سامسونج حاليًا على تطوير سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) الجديدة استعدادًا لإطلاقها بعد أربعة أشهر على الأقل. ورغم اقتراب موعد الإطلاق، إلا أن التسريبات والشائعات لم تتوقف حتى الآن,

تقنيات لن تحصل علها هواتف سلسلة Galaxy S23 

لا ترقيات على معالج هواتف سلسلة Galaxy S23 

تشير العديد من التقارير إلى الاستخدام الحصري لمعالج Snapdragon ضمن هواتف جالكسي اس 23 الرائدة. ومع ذلك، يشير تقرير جديد إلى أن الشركة الكورية لا تتخلى عن معالج Exynos.

كانت سامسونج قد أمضت سنوات في الاستثمار في معالجات Exynos. ومع ذلك فهي ليست مفضلة لدى بعض المستخدمين. ونظرًا لأن أداء معالج Exynos 2200 لم يقترب من أداء معالج +Snapdragon 8 Gen 1، لجأت سامسونج إلى إطلاق إصدارات Snapdragon في المزيد من الأسواق هذا العام.

على ما يبدو ، فإن Exynos 2300 القادم مع جيل جديد من وحدة معالجة الرسومات AMD ، سيعمل على تشغيل بعض طرز جالكسي اس 23. وفقًا للتقارير، فإن Exynos الجديد سيقدّم أداء مماثل لأداء معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2 SoC.

من المتوقّع أن يحتوي معالج Exynos 2300 الجديد على أنوية ARMv9، وبالتالي، يمكننا أن نتوقع نواة Cortex-X3 رئيسية وثلاثة أنوية Cortex-A715 وأربعة أنوية Cortex-A510. وحدة معالجة الرسومات هي وحدة معالجة رسومات Xclipse جديدة مزودة بتقنية AMD.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 كشف موعد إطلاق السلسلة في أحدث التسريبات

سامسونج تحتفظ بفلسفة أبل

يبدو أن شركة سامسونج ستحتفظ بمعظم المواصفات في السلسلة الجديدة. قد يجلب Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus تقنية شاشة أفضل ، لكنهما سيحتفظان بنفس الحجم والتصميم.

سيكون Galaxy S23 Ultra، كالعادة، هو الطراز الأكثر إثارة للاهتمام حيث سيأتي بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل. وقد تطلق الشركة مستشعر ISOCELL HP2 الجديد. وفقًا للشائعات، يبلغ حجم المستشعر الجديد 1 / 1.13 إنش وحجم بكسل 0.6 ميكرومتر. علاوة على ذلك ، هناك فتحة عدسة أكبر تبلغ f / 1.7.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيكون مطابقًا لهاتف جالكسي اس 22 الترا في ميزة هامة جدًا

لن تأتي الهواتف بكاميرا أسفل الشاشة

قد لا تطلق سامسونج تقنية جديدة للكاميرا أسفل الشاشة. لن يجلب حتى Samsung Galaxy S23 Ultra هذه التقنية ولن يحصل على الكثير من التحسينات.

لذلك ، نتوقع نفس حجم الشاشة مع بعض التحسينات في الجودة. وبالتالي، ستعتمد الترقيات على الكاميرا والأداء.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما هي المميزات التي ترغب أن تتوفر في سلسلة جالكسي اس 23 القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى