الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيكون مطابقًا لهاتف جالكسي اس 22 الترا في ميزة هامة جدًا

هاتف Galaxy S23 Ultra يستعير ميزة مهمة من تصميم الإصدار السابق

كشفت التقارير مؤخرًا العديد من التفاصيل التي تتعلق بمواصفات الهاتف الجديد الذي طال انتظاره سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Samsung Galaxy S23 Ultra). الآن، يكشف تسريب جديد معلومات مهمّة بتفاصيل إضافية حول التصميم الخلفي للهاتف.

تصميم هاتف Galaxy S23 Ultra (تسريبات)

بحسب التفاصيل الجديدة التي شاركها المسرّب Ice Universe عبر تويتر، سيحصل هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra القادم على نفس التصميم الدقيق لوحدة الكاميرا الخلفية في هاتف Galaxy S22 Ultra. وبالتالي، سيكون الهاتف الرائد القادم مطابقًا لسابقه، على الأقل من الخلف.

وأضاف المسرّب أيضًا: “أعتقد أن هذا التصميم جيّد ويمكن الاستمرار في استخدامه ، فهو بسيط وعملي.” مما يعني أن تصميم الكاميرات الخلفية على شكل حرف P في الزاوية اليسرى العليا سيظهر مرة أخرى في العام المقبل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 كشف موعد إطلاق السلسلة في أحدث التسريبات

كانت هناك تسريبات أخرى تتعلق بالتصميم في الآونة الأخيرة ، ولكنها عرضت تصميم كاميرا مُجدَّد بالكامل في الخلف. يجب الأخذ بالاعتبار أن هذه المعلومات لا تزال غير مؤكدة حتى الآن، ويتم كشف المزيد من التفاصيل الرسمية أو من التسريبات قريبًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا Samsung Galaxy S23 Ultra سيُتوج ملكًا لهواتف أندرويد بلا نزاع

يذكر ان هاتف Galaxy S22 Ultra قد حظي بإقبال كبير بشكل عام بفضل المواصفات، ومجموعة الميزات، والتصميم، وحقيقة أنه كان بديلًا عمليًا لسلسلة Note من حيث مميزاته.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

هل أنت مع الاحتفاظ بنفس تصميم الكاميرا الخلفية في الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. انا رأيي ان تصميم الكاميرات المسرب مؤخرا اجمل بكثير مما هو عليه الاصدار الحالي, وهذا بالمقارنة مع باقي الشركات الاخرى يكون تصميم وحدة الكاميرات يكون جميل جدا حتى بالهواتف المتوسطة

زر الذهاب إلى الأعلى