الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 تفاصيل مثيرة عن السلسلة قبل الإطلاق

تأكيد إطلاق جوجل بكسل 7 - Google Pixel 7 وشقيقه طراز بكسل 7 برو

أخيرًا جاء موعد إطلاق سلسلة Pixel 7 القادمة من Google ، حيث أكد عملاق البحث أنه سيتم الكشف عن جوجل بكسل 7 و شقيقه جوجل بكسل 7 برو في 6 أكتوبر القادم خلال حدث “Made By Google”.

الآن قبل الإطلاق الرسمي ، أكدت الشركة أن هواتف Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro الجديدة ستظهر لأول مرة في السوق الهندية قريبًا ، ومن المتوقع أن تظهر إلى الأسواق العالمية بحلول نهاية أكتوبر ، وإليكم التفاصيل ..

جوجل بكسل 7

تفاصيل سلسلة جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7

أكد موقع Twitter الرسمي لشركة Google India أن هواتف Pixel 7 و 7 برو ستصل قريبًا إلى الهند ، وستكون الهواتف متاحة للشراء عبر Flipkart المتجر الشهير ، حيث أعلنت Google مؤخرًا أن الطلبات المسبقة لسلسلة Pixel 7 ستبدأ من نفس اليوم الذي من المقرر الكشف عنه في الأسواق 6 أكتوبر القادم.

جوجل بكسل 7

تجدر الإشارة إلى أن جوجل بكسل 7 و 7 برو سيكونان أول هواتف رائدة من Google سيتم إطلاقها في الهند منذ Pixel 3 و Pixel 3 XL ، عادةً ما تطلق الشركة الطرازات التي تم تجريدها من العلامة التجارية (Pixel 6a ، 4a) في البلاد.

تم التأكيد على أن سلسلة Pixel 7 تضم شريحة Tensor G2 من الجيل التالي، يُزعم أن المعالج يوفر ميزات أكثر إفادة ومخصصة للصور ومقاطع الفيديو والأمان والتعرف على الكلام.

جوجل بكسل 7

كشفت الشركة بالفعل عن تصميم الهواتف خلال I / O 2022 ، حيث ستحتفظ الهواتف بواجهة الكاميرا الأيقونية التي شوهدت في سلسلة Pixel 6 الأخيرة .

وفيما يتعلق بالتصوير : يأتي هاتف Pixel 7 الأساسي مزودًا بكاميرا مزدوجة مع فلاش LED ، في حين أن طراز Pro الأعلى سوف يتباهى بإعداد كاميرا ثلاثية العدسة ، إذْ تشير التقارير إلى أن الهواتف ستحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل إلى جانب كاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل ، كما من المتوقع أن يحتوي Pixel 7 Pro على كاميرا تليفوتوغرافي إضافية بدقة 48 ميجابكسل.

هل جربت هواتف جوجل بكسل ؟ ما رأيك بها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى