الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro يحقق نتائج أداء غير متوقعة على منصة benchmark

هاتف Google Pixel 7 Pro قد يصل في 6 أكتوبر المقبل

أشارت العديد من التسريبات السابقة إلى أن جوجل تستعد الآن لإطلاق الهاتفين Google Pixel 7 Pro وGoogle Pixel 7 خلال الحدث المقرر عقده في 6 أكتوبر.

يظهر تقرير جديد الآن أن معالج Tensor G2، الذي يحمل رقم الطراز S5P9865، يتكون من نواتين Cortex-X1 ، ونواتين Cortex- A76 ، وأربعة أنوية Cortex-A55، تمامًا مثل الإصدار السابق.

أداء Google Pixel 7 Pro بمعالج Tensor G2

أفادت التقارير أن الترددات الأساسية المعززة قد حسنت من أداء المعالج Tensor G2 SoC ، وبالتالي زادت من أداء هاتف جوجل بكسل 7 برو متعدد النواة بنسبة 10%، فقًا لمنصة اختبار الأداء benchmark.

تشير تسريبات Kuba Wojciechowski عبر تويتر، إلى تحسينات وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات في معالج Tensor G2.

وفقًا للتقارير السابقة، تعمل سامسونج على الجيل القادم من معالج جوجل Google Tensor SoC بالإضافة إلى Exynos 1380 SoC . سيتم تضمين Google Tensor G2 SoC المنتظر في سلسلة هواتف Google Pixel 7.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro يظهر في تسريب يكشف تفاصيل مدهشة حول الشاشة

من المتوقع إطلاق كل من جوجل بكسل 7 و جوجل بكسل 7 برو رسميًا في 6 أكتوبر. ومع اقتراب هذا الموعد، من المحتمل أن تعلن الشركة عن مزيد من التفاصيل حول معالج Tensor G2 SoC.

تم عرض التصميم الخلفي لهاتفي Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro في مايو إلى جانب Google Pixel 6a في حدث جوجل للمطورين Google I / O. وأثناء الحدث، أعلنت شركة جوجل أنه سيتم إطلاق الهواتف في خريف عام 2022 دون تحديد تاريخ إطلاق المنتجات.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جوجل بكسل 6 برو كاملةً

ما رأيك بأداء هاتف Google Pixel 7 Pro؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى