الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 90 برو – vivo X90 Pro سيصل بمواصفاته الرائعة في هذا الموعد!

موعد إطلاق هاتف vivo X90 Pro ومواصفاته الرئيسية في تسريب جديد

أطلقت فيفو مؤخرًا أحدث هواتفها الرائدة vivo X80 و vivo X80 Pro في مايو. الآن ، يقال إن الشركة ستقدم سلسلتها الرئيسية التالية بحلول نهاية هذا العام أو أوائل العام المقبل والتي ستشتمل على الهاتفين vivo X90 و vivo X90 Pro. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل رسمية من قبل الشركة حتى الآن.

اليوم، يكشف لنا تسريب جديد الموعد المتوقّع لإطلاق هاتف vivo X90 Pro إلى جانب بعض المواصفات الرئيسية.

موعد إطلاق vivo X90 Pro (تسريب)

لم تكشف شركة فيفو بعد عن أي معلومات بخصوص موعد الإطلاق الرسمي لسلسلة vivo X90. ومع ذلك ، يشير التسريب إلى أنه من المقرر إطلاق السلسلة في نوفمبر أو ديسمبر المقبلين ، أي بعد الإعلان عن معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC.

من المتوقع أن يتم إطلاق المعالج الرائد في نوفمبر خلال قمة كوالكوم Snapdragon Tech Summit. كذلك، من المحتمل أن تظهر السلسلة في أوائل العام المقبل تمامًا مثل الإصدار السابق التي تم طرحه في الربع الثاني من عام 2022 في الصين.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس 90 برو بلس – vivo X90 Pro Plus سيحصل على كاميرا بقدرات منافسة لأقوى هواتف سامسونج

مواصفات vivo X90 Pro (تسريبات)

كشفت أحدث التسريبات أن الهاتف سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC. وسيحتوي أيضًا على بعض المميزات الأخرى مثل بطارية أكبر مقارنة بسلسلة فيفو اكس 80 التي تأتي بسعة 4700 مللي أمبير. وبالتالي، من المتوقع أن تتضمن السلسلة الجديدة بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 100 واط وهو أعلى أيضًا من قدرة شحن السلسلة السابقة البالغة قوتها 80 واط.

فيفو اكس 80 برو

اقرأ أيضًا: فيفو اكس 90 برو – vivo X90 Pro يتألّق بمواصفاته الرئيسية في تسريب جديد

بالنسبة للكاميرات، يقال إن vivo X90 Pro سيحصل على مستشعر كاميرا بحجم 1 إنش. وستتضمن وحدة الكاميرا كاميرا زوم منظار.

هذه كل التفاصيل التي تتوفر حول الهاتف في الوقت الحالي. من المتوقع أن تظهر المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية حول السلسلة قريبًا وبالتأكيد سنوافيكم بها حال توفرها لدينا على الفور.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو إكس 80 برو كاملةً

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى