الهواتف الذكيةشاومي

كشف موعد إطلاق شاومي سيفي 2 – Xiaomi Civi 2 في أحدث التسريبات

مواصفات شاومي سيفي 2 وموعد الإطلاق يظهران في أحدث التسريبات

كشفت العديد من التسريبات والشائعات في وقت سابق بأن الشركة الصينية شاومي قد بدأت العمل على تطوير هاتفها الجديد شاومي سيفي 2 (Xiaomi Civi 2) كخليفةً لهاتف Xiaomi Civi الذي تم طرحه بتصميم مميّز ومواصفات رائعة مثل شاشة OLED بمعدل تحديث 120 هيرتز وشحن سريع بقوة 55 واط و كاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل.

موعد إطلاق شاومي سيفي 2

والآن كشف حساب “Ankit” الشهير على تويتر في تغريدة بأن شرك شاومي ستطلق هاتفها المنتظر الذي يحمل اسم شاومي سيفي 2 هذا الشهر في الصين.

شاومي سيفي 2

وبحسب التسريبات السابقة التي وصلت عن الهاتف فإنه سيأتي بشاشة ذات حواف منحنية رفيعة للغاية، مع دقة +FHD ومعد تحديث 120 هيرتز مع دعم تقنية Dolby Vision ومستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.

وويشير التسريب إلى أن الهاتف قد يأتي بالمعالج الجديد من كوالكوم Snapdragon 7 Gen 1 من الفئة المتوسطة، في حين لم يتم الكشف عن بطارية الجهاز لكنه سيدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط على الأقل.

كشف موعد إطلاق شاومي سيفي 2 – Xiaomi Civi 2 في أحدث التسريبات

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي سيفي

كما يشير التسريب إلى أن الجهاز سيتم تزويده بكاميرا أمامية وخلفية متطورة لكن دون الكشف عن تفاصيل العدسات، وسيكون الهاتف بهيكل أنيق وخفيف الوزن، وتقوم الشركة الآن باختبار الهاتف في الصين مما يعني أن إطلاقه بات وشيكًا.

كشف موعد إطلاق شاومي سيفي 2 – Xiaomi Civi 2 في أحدث التسريبات

ومن الجدير بالذكر أن الشركة قدمت الهاتف السابق شاومي سي في 1 اس في الصين فقط، وبالتالي من المرجح فإن الجيل الجديد شاومي سي في 2 سيكون حصريًا للصين.

ويذكر أن كلًا من Xiaomi CIVI 1S و CIVI حملا مواصفات متطابقة تقريبًا بما في ذلك شاشة OLED بمعدل تحديث 90 هيرتز بمقاس 6.55 إنش ودقة +FHD، بكاميرا أمامية 32 ميجابكسل، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، الأساسية كانت بدقة 64 ميجابكسل.

برأيك، ما هي أبرز الميزات التي تتمتع بها هواتف شاومي بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى