الهواتف الذكيةشاومي

سعر ومواصفات شاومي سيفي – Xiaomi CIVI رسميًا بميزات كاميرا أمامية لا تتوفر في هواتف شاومي الأخرى

سعر ومواصفات Xiaomi CIVI والمميزات والعيوب رسميًا

أعلنت الشركة الصينية شاومي اليوم هاتفها الذكي الذي يحمل اسم Xiaomi CIVI والذي يعتبر هو أول هاتف للشركة يحمل علامة CIVI، ويركز الهاتف بشكل كبير على مواصفات الكاميرا الأمامية والتصميم المثير للإعجاب . عمومًا، دعونا نستعرض سعر ومواصفات الهاتف وأبرز المميزات التي يتمتع بها .

سعر ومواصفات شاومي سيفي Xiaomi CIVI

يتميز هاتف Xiaomi CIVI الجديد من شاومي بشاشة AMOLED مقاس 6.55 إنش ذات حواف منحنية وثقب في أعلى منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية، كما وتوفر الشاشة دقة Full HD بلس تبلغ 1080 × 2400 بكسل ومعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز . 

Xiaomi CIVI

ويعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 778G ثماني النواة بدقة تصنيع 6 نانومتر، ومعالج رسوميات من نوع Adreno 642L ، وذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR4x بسعة 8 جيجابايت / 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة من نوع UFS 3.1 بسعة 128 جيجابايت / 256 جيجابايت .

أما بخصوص الكاميرا، جاء Xiaomi CIVI مع كاميرا خلفية ثلاثية، تشمل كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل بفتح عدسة f/1.8، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل مع مجال رؤية 120 درجة FOV وبفتحة عدسة f/2.2، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل . 

Xiaomi CIVI

وفي الأمام، هناك عدسة Samsung GD1 دقتها 32 ميجابكسل توفر ميزات مثل التركيز التلقائي وفلاش LED مزدوج النعومة وتقنية التعلم العميق لدعم ميزة التجميل وتجديد البشرة في الصور السيلفي، حيث تعمل تقنية التعلم العميق على دعم إعادة بناء البشرة في الصور مع حجب العيوب بكفاءة أعلى .

ويوفر هاتف Xiaomi CIV ببطارية 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 55 واط، الذي يتيح إمكانية شحن الهاتف بالكامل من 0 إلى 100% في 45 دقيقة وفقًا للشركة، ويدعم ميزات أخرى مثل دعم بطاقة SIM المزدوجة، وتقنية الواي فاي Wi-Fi 802.11ax، وبلوتوث إصدار Bluetooth 5.2، وتقنية NFC، ومنفذ USB-C، ومستشعر بسمة مدمج في الشاشة ، ومكبرات صوت ستريو تعمل بتقنية Dolby Atmos، ومقبس صوت 3.5 ملم .

هذا، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.5، ومن حيث التصميم، يتميز بزجاج AG في الخلف وإطار معدني أيضًا .

  • 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت من سعة التخزين بسعر يعادل تقريبًا 404 دولارًا أمريكيًا
  • 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت من سعة التخزين بسعر يعادل 449 دولارًا أمريكيًا
  • 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت من سعة التخزين بسعر يعادل 495 دولارًا أمريكيًا

اقرأ أيضًا : شاومي مي 10 تي و شاومي مي 10 تي برو يحصلان على تحديث MIUI 12.5 المحسن بميزات هامة

سيتوفر بألوان مثل الأزرق والأسود اللامع والوردي، وفي الوقت الحالي، لا توجد أي معلومات عن إذا كان الهاتف سيتوفر خارج الصين أم لا .

ما هي أهم ميزة نالت إعجابك في Xiaomi CIV  ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى