الأجهزة اللوحيةريدمي

سعر ومواصفات ريدمي باد – Redmi Pad في أحدث تسريب قبل الإطلاق رسميًا

تابلت ريدمي باد قادم قريبًا بهذه المواصفات

كشفت التقارير عن استعداد شركة شاومي لإطلاق جهازها اللوحي الجديد والذي يحمل اسم ريدمي باد – Redmi Pad إلي جانب سلسلة Xiaomi 12T Pro في وقت لاحق من هذا الأسبوع. حيث ستطلق العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي مواصفات معقولة بمميزات مقنعة ، وقد تم تسريب الجهاز اللوحي عن طريق الخطأ على حساب شاومي عبر منصة Instagram قبل الإطلاق رسميًا.

ريدمي باد
ريدمي باد

اقرأ أيضًا:

ريدمي باد – Redmi Pad كشف موعد إطلاقه وخيارات الألوان والذاكرة

أشارت بعض التقارير إلى أن جهاز Redmi Pad سيأتي في أكتوبر القادم ، وقد تم تسريب الجهاز من قبل حساب Xiaomi Kuwait على منصة Instagram. حيث تم مشاركة صورة مثيرة للاهتمام تعرض القائمة الجديدة باللون الأخضر. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل الجهاز على ألوان جرافيت جراي و مونلايت سيلفر. وفقًا للمُسرب ، يأتي الجهاز بأشكال تخزين متعددة وهي : 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) أو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) مع ذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت. وهناك شائعات تتحدث عن البديل بسعة 4 جيجابايت و 128 جيجابايت.

مواصفات ريدمي باد

يأتي الجهاز مع معالج MediaTek MT8788 المخصص للأجهزة اللوحية. يحتوي على مجموعة متوسطة المدى مع نوى 2 × ARM Cortex-A76 و تردد 2.2 جيجاهرتز للأداء. تأتي الكفاءة من مجموعة مع 6 نوى ARM Cortex-A55 مسجلة بتردد 2.0 جيجاهرتز. توجد أيضًا وحدة معالجة الرسومات Mali-G57 MC2 المعتادة جدًا. المواصفات جميعها تتناسب مع معالج “Helio G99” من شركة ميدياتيك. وهو أحدث جيل من MediaTek لمجموعة شرائح 4G متوسطة المدى.

ريدمي باد
ريدمي باد

اقرأ أيضًا:

ريدمي باد – Redmi Pad يظهر في تسريبات جديدة مع معلومات هامة حول موعد الإطلاق

وفقًا للتسريبات ، يأتي Redmi Pad مع شاشة LCD ضخمة بحجم 11.2 انش. من المفترض أن يحصل على دقة Full HD + ، أو أي شيء آخر يشبه الكمبيوتر اللوحي. سيحصل الجهاز أيضًا على بطارية صلبة تبلغ سعتها 7800 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بقوة 22.5 واط. يحصل الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ، والغريب أنه لا يوجد فلاش LED. حيث أن الصور المسربة لا تُظهر أي فلاش LED. لذلك من المتوقع أنه لا يوجد واحد على الإطلاق رغم أهميته الكبيرة. ولكن ربما تقول الشركة أنه لا ينبغي عليك التقاط صور ليلية باستخدام هذا الجهاز اللوحي. أما فيما يتعلق بنظام التشغيل ، يعمل الجهاز على Android 12 مع واجهة MIUI Pad 13.

ريدمي باد
ريدمي باد

سعر ريدمي باد

تُشير التوقعات ، إلى أن جهاز Redmi Pad يأتي في متغيرات Wi-Fi و شبكات اتصال الجيل الرابع المتطور “4G LTE” . وقد أفادت التقارير أن سعر الجهاز اللوحي سيصل إلى حوالي 232 دولارًا لمتغير Wi-Fi. بينما تبلغ تكلفة طرازات “LTE” حوالي 250 دولارًا. تُشير أيضًا بعض الشائعات إلى وجود متغير 5G . ومع ذلك ، لا يوجد أى تفاصيل رسمية حتى الآن.

ما رأيك في مواصفات جهاز Redmi Pad ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى