الأجهزة اللوحيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي باد – Redmi Pad يظهر في تسريبات جديدة مع معلومات هامة حول موعد الإطلاق

تابلت Redmi Pad قد يصل إلى الأسواق العالمية قريبًا

أكّدت التقارير مؤخرًا على استعداد شركة شاومي لتقديم جهازها اللوحي الأول “Redmi Pad” إلى جانب سلسلة Xiaomi 12T في السوق العالمية. قبل الإعلان الرسمي، تشير قائمة موقع هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية (TDRA) إلى أن التابلت سيصل أيضًا بطراز Wi-Fi.

كشفت شائعات سابقة حول التابلت أنه سيتم تجهيزه بمعالج MediaTek MT8781 الجديد وسيتضمن بطارية سعتها 7800 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط.

تسريبات جديدة حول Redmi Pad

رصد المسرّب Abhishek Yadav طراز Wi-Fi الخاص بتابلت Redmi Pad القادم على موقع هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية (TDRA) في الإمارات العربية المتحدة. تم إدراج التابلت برقم الطراز 22081283G وبالاسم التسويقي “Redmi Pad”. ومع ذلك، لم تكشف القائمة عن أي معلومات مهمة، ولكنها تلمّح إلى أنه قد يتم إطلاقه قريبًا جدًا.

كشف تقرير حديث أن Redmi Pad سيصل مع بسلسلة Xiaomi 12T الشهر المقبل وتحديدًا في شهر أكتوبر. لم يكشف المنشور عن تاريخ الإطلاق الدقيق لكننا نتوقع إطلاقه في الأسبوع الأول من الشهر.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي ريدمي 11 برايم – Redmi 11 Prime رسميًا

بالنسبة للمواصفات، يقال أن Redmi Pad تأتي مع شاشة LCD بحجم 11.2 إنش تقدم دقة 2K. قد يعمل بمعالج MediaTek MT8781 الجديد، والذي يُقال إنه يشبه Helio G99 SoC. قد يتضمن بطارية سعتها 7800 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي باد Redmi Pad 5G أول تابلت للشركة قيد التطوير حاليًا بسعر مميز!

من المتوقع أن يعمل بنظام التشغيل أندرويد 12 مع واجهة MIUI Pad 13. للتصوير ، قد يحتوي على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل بدون فلاش LED.

تم الكشف أن التابلت سيصل بخيارين للتخزين هما:

  • 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 64 جيجابايت للتخزين.
  • 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت للتخزين.

سيتراوح سعره بين 250 دولار و 350 دولار. ومن المحتمل أن يتوفّر باللون الرمادي فقط. يُقال إن السعر أعلاه مخصص للطراز الخلوي ، وقد يكلف طراز Wi-Fi فقط أقل.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي باد Redmi Pad 5G يظهر بتصميمٍ أنيق في صورة حقيقية مسرّبة

ما رأيك في مواصفات تابلت شاومي ريدمي الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى