ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 و ايفون 14 برو ماكس .. كشف سرعات الشحن للأجهزة مع مفاجأة مدوية

كشف سرعات الشحن لهاتف ايفون 14 و ايفون 14 برو ماكس

كشفت شركة ابل مؤخرًا عن سلسلة أجهزة ايفون 14 (iPhone 14) رسميًا في الأسواق العالمية. ولقد قمنا بالفعل بتغطية العديد من التقارير المتعلقة بالجهاز منذ إطلاقه، بدءًا من المواصفات والمميزات والعيوب والسعر إلخ، ولكن الآن، كشفت أحدث المعلومات عن سرعات الشحن لجهاز ايفون 14 و ايفون 14 برو ماكس الجديد.

وتصل الأخبار من موقع إلكتروني صيني يسمى Chongdiantou، الذي اختبر مجموعة متنوعة من محولات الطاقة من ابل على طرازات ايفون 2022 الجديدة.

ايفون 14 برو ماكس
ايفون 14 برو ماكس

ومن المثير للاهتمام، أنهم اختاروا اختبار النموذج الأساسي أو العادي (ايفون 14) للسلسلة بالإضافة إلى متغيرها الأعلى (ايفون 14 برو ماكس). وأظهر هذا الاختبار بشكل أساسي معدلات شحن جهازي ايفون واقترح أيضًا أي شاحن هو الأكثر قيمة للشحن السريع.

وبالنظر إلى هذه النتائج، يمكن لمحولات الطاقة 29 واط أو أعلى من شركة كوبرتينو العملاقة أن تشحن iPhone 14 Pro Max حتى 27 واط. على غرار هذين النموذجين ، يجب أن يكون لجهاز iPhone 14 Plus و iPhone 14 Pro أيضًا معدل شحن مماثل.

بعبارة أخرى، يجب أن يوفر محول الطاقة USB Type C الرسمي 30 واط من ابل أفضل إخراج للشحن ويجب أن يعمل بشكل أفضل مع أحدث جيل من سلسلة ايفون.

ايفون 14 برو ماكس

ويعد هذا التقرير مثيرًا للاهتمام نظرًا لأن العلامة التجارية لم تكشف رسميًا مطلقًا عن سرعات الشحن السريع لأجهزة ايفون أو حتى سعة بطاريتها.

واختبرت Chongdiantou أجهزة شحن متعددة من ابل، والتي كشفت أن جهاز iPhone 14 Pro Max يتمتع بسرعة شحن قصوى تبلغ 26 واط إلى 27 واط بينما يتمتع جهاز iPhone 14 بسرعة شحن تبلغ 25 واط.

وقد تبدو هذه الأرقام باهتة مقارنةً بتلك التي يقدمها نظرائها في أندرويد، ولكن نأمل أن سلسلة iPhone 15 التي قد تأتي مع منفذ USB من النوع C قد تتسبب في زيادة معدل الشحن هذا.

برأيك، ما هي أفضل وأبرز ميزة في سلسلة أجهزة iPhone 14 بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى