الأجهزة اللوحيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي باد – Redmi Pad كشف موعد إطلاقه وخيارات الألوان والذاكرة

كشف موعد إطلاق شاومي ريدمي باد وبعض التفاصيل الأخرى الهامة للغاية

تهدف شركة شاومي إلى إطلاق طراز جديد في سوق الأجهزة اللوحية قريبًا. سيُطلق على الجهاز المعني اسم شاومي ريدمي باد (Redmi Pad). والآن، ظهر الجهاز في تسريب جديد يكشف عن الجدول الزمني للإطلاق وخيارات الألوان وحتى تكوينات التخزين الخاصة به.

وفي وقت سابق، أفيد أن عملاق التكنولوجيا الصينية قد يخطط لإطلاق الجهاز اللوحي القادم في وقت ما خلال هذا الأسبوع. ومع ذلك، يدعي تقرير من TechGoing أنه سيتم إطلاق شاومي ريدمي باد الشهر المقبل، في أكتوبر 2022.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي باد Redmi Pad 5G أول تابلت للشركة قيد التطوير حاليًا بسعر مميز!

الآن، ذكر تقرير منفصل آخر من PriceBaba أن الجدول الزمني لإطلاق أكتوبر قد يكون دقيقًا. كما كشف أيضًا عن خيارات الألوان للجهاز اللوحي الجديد.

من الواضح أن شاومي ريدمي باد سيتوفر بثلاثة ألوان، وهي Graphite Gray و Mint Green و Moonlight Silver. علاوة على ذلك، كشف المصدر أيضًا أن الجهاز اللوحي الجديد سيتم إطلاقه في نوعين مختلفين من الذاكرة على الأقل. يتضمن ذلك طرازًا بسعة 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت للتخزين الداخلي ونموذج بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من التخزين الداخلي. وبصرف النظر عن متغيري التخزين وثلاثة خيارات للألوان ، يُشاع أيضًا أن Redmi Pad يمكن إطلاقها في إصدار Mint Green أيضًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي ريدمي 11 برايم – Redmi 11 Prime رسميًا

مواصفات شاومي ريدمي باد المتوقعة

وعند الحديث عن المواصفات المتوقعة، من المحتمل أن يحتوي الجهاز على شاشة LCD مقاس 11.2 إنش بدقة 2K. وبخصوص الأداء، ستحزم مجموعة شرائح MediaTek MT8781 الجديدة وسيتم تشغيلها بواسطة حزمة بطارية كبيرة تبلغ 7800 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع حتى 22.5 واط.

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، سيوفر الجهاز أيضًا كاميرا بدقة 8 ميجابكسل بدون فلاش في الخلف. من المرجح أن يحمل MIUI 13 ونظام تشغيل Android 12.

برأيك، ما هي أفضل شركة عندما يتعلق الأمر بالأجهزة اللوحية؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى