أسوسالهواتف الذكية

اسوس روج فون 6 دي و 6 دي التميت السعر والمواصفات رسميًا

سعر ومواصفات سلسلة روج فون 6 دي رسميًا

بعد أسابيع من الإثارة، كشفت شركة Asus التايوانية النقاب عن الهاتفين اسوس روج فون 6 دي و 6 دي التميت ROG Phone 6D و 6D Ultimate بنظام تبريد ثوري بمعايير خاصة.

مواصفات روج فون 6 دي و 6 دي التميت

اسوس روج فون 6 دي

يأتي الهاتفين بشاشة 6.78 إنش من نوع OLED بعمق ألوان 10 بت ومعدل تحديث يصل إلى 165 هيرتز، مع تقنية +HDR10.

لم يتغير التصميم كثيرًا عن سلسلة Asus Rog Phone 6 حيث تأتي نسخة التميت بشاشة ثانية PMOLED في الخلف، بينما تكتي نسخة 6 دي العادية بألوان وإضاءة RGB في الخلف فقط.

يعمل الهاتفين روج فون 6 دي و 6 دي التميت بالمعالج ميدياتك ديمنستي 9000 بلس ، وأحد أهم الاختلافات بين النسختين هو حجم ذاكرة التخزين التي تصل إلى 512 جيجابايت في نسخة التميت، مع رام 16 جيجابايت، بينما النسخة العادية 6 دي، تأتي بذاكرة 256 جيجابايت ورام 16.

ويعد استخدام معالج من ميدياتك تغييرًا ثوريًا في هواتف اسوس روج فون، حيث أن كل الأجيال السابقة وآخرها سلسلة اسوس روج فون 6 استخدمت معالجات كوالكوم فقط.

كما لم يتغير قسم الكاميرا عن الجيل السابق، حيث جاءت الخلفية بثلاث عدسات الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة 13 ميجابكسل، وكاميرا للماكرو بدقة 5 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسل.

كما أن البطارية كما هي لم تتغير بقدرة 6000 ميلي أمبير ويدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 65 واط.

ويأتي نسخة ROG Phone 6D Ultimate مزودًا AeroActive والذي يوفر مسارًا مباشرًا لمكونات التبريد الداخلية للهاتف باستخدام مفصل مزود بمحرك.

اسوس روج فون 6 دي و 6 دي التميت السعر والمواصفات رسميًا

يتوفر الهاتفين باللون Space Gray فقط، ويبدأ سعر النسخة العادية من 799 جنيه استرليني او ما يقابلها بالعملات المحلية.

هل سبق وان استخدمت هواتف مخصصة للألعاب من اسوس ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى