الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي نوت 10 برو وريدمي نوت 10 برو ماكس .. كاميرا الهواتف تتعرض لمشكلة مزعجة بعد تحديث MIUl13

إصلاحات مجانية لمشكلة كاميرا ريدمي نوت 10 برو وريدمي نوت 10 برو ماكس

أفادت شركة شاومي بأن آخر تحديث MIUI لهواتف ريدمي نوت 10 برو وريدمي نوت 10 برو ماكس ربما أدى إلى أعطال الكاميرا المتكررة التي أبلغ عنها المستخدمون. حيث أبلغ العديد من مستخدمي الهاتفين عن تعطل الكاميرات الخاصة بهم عند فتحها. بينما أبلغ المستخدمون الآخرون أيضًا عن تعطل الكاميرا عند فتح تطبيقات تابعة لجهات خارجية مثل Instagram و Snapchat.

ريدمي نوت 10
ريدمي نوت 10 برو

اقرأ أيضًا:

أهم 5 أسرار وخفايا في ريدمي نوت 10 برو ماكس – Redmi Note 10 Pro Max

تعطل كاميرا ريدمي نوت 10 برو وريدمي نوت 10 برو ماكس

أكدت التقارير أنه تم طرح تحديثات MIUI 13 الخاصة بـ Redmi Note 10 Pro و Redmi Note 10 Pro Max قبل بضعة أيام. حيث أقرت ريدمي بالمشكلة وأعلنت عن عرض دعم فني شامل وإصلاحات لجميع الأجهزة المتأثرة. تتوفر الخدمة في أكثر من 2000 مركز خدمة معتمد من شاومي عبر شبه القارة الهندية دون أي تكلفة إضافية. اعتذرت شركة شاومي أيضًا عن هذا الخلل ، مؤكدة أنها ملتزمة بتقديم تجربة تتمحور حول المستخدم تتجاوز توقعات العملاء.

اقرأ أيضًا:

ريدمي نوت 10 اس – Redmi Note 10s إطلاق نسخة معاد تسميتها من الهاتف عالميًا قريبًا بميزات رائعة

وفقًا للتقارير فإن مشكلة الكاميرا لأجهزة Redmi Note 10 ليست هي الحادثة الأولى من نوعها في الآونة الأخيرة. حيث تم الإبلاغ عن مشكلات العرض من قبل مالكي Redmi Note 10 في ديسمبر الماضي ، بينما تم الإبلاغ عن مشكلات اللوحة الأم لـ POCO X3 Pro في وقت سابق من هذا العام. أكدت شاومي أنه تم الإبلاغ عن مشكلة العرض في نسبة صغيرة فقط (0.001٪) من المستخدمين. تم الاعتراف أيضًا بمشكلة اللوحة الأم ، مع تقديم خدمة مجانية وضمان ممتد لمدة 6 أشهر أيضًا.

هل سبق لك تجربة هواتف سلسلة ريدمي نوت 10 برو ؟ شاركنا عبر التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى