ابلالساعات الذكية

آبل واتش الترا – Apple Watch Ultra هل يمكن استخدام أحزمة الساعة مع ساعات آبل الأخرى؟

أنواع أحزمة ساعة Apple Watch Ultra واستخداماتها

أعلنت شركة آبل قبل أيام قليلة عن ساعة آبل واتش الترا (Apple Watch Ultra) التي تتميز بأكبر بطارية على الإطلاق في ساعة آبل وميزات محسّنة لعدائى الماراثون والغواصين وغيرهم من الرياضيين. ولكن يبدو أن أبرز ما تتميز به الساعة هو أحزمة الساعة المصممة بعناية والتي تبدو مريحة.

هل ستعمل أحزمة Apple Watch Ultra مع ساعات أبل الأقدم الأخرى؟

آبل واتش الترا – Apple Watch Ultra هل يمكن استخدام أحزمة الساعة مع ساعات آبل الأخرى؟

وفقًا لشركة أبل، فإن أحزمة Apple Watch Ultra متوافقة مع الإصدارات السابقة مع مع ساعات أبل الأقدم، طالما أن حجم ساعتك الحالية (أو الجديدة) يبلغ 44 أو 45 ملم. وهذا يعني أن التوافق يشمل الساعتين الجديدتين الأخريين ، Apple Watch Series 8 و  Apple Watch SE، حيث تتوفر الأولى بحجم 45 ملم ، والثانية بحجم 44 ملم.

اقرأ أيضًا: آبل ووتش 7 – Apple Watch 7 تصل في إصدار ذهبي بسعر خرافي جداً!

ومع ذلك، إذا لم تكن معتادًا على أحزمة ساعة Apple Watch Ultra الجديدة وما يجعلها فريدة من نوعها، فإليك ملخص حول أنواع هذه الأحزمة وتفاصيل استخدامها:

آبل واتش الترا – Apple Watch Ultra هل يمكن استخدام أحزمة الساعة مع ساعات آبل الأخرى؟

حزام Alpine Loop

تم تصميم حزام Alpine Loop للمتنزهين ومتسلقي الجبال في ظروف وعرة بألوان تشمل على الأبيض، والأخضر والبرتقالي. يأتي مع طبقتين من النسيج وخطاف خفيف الوزن من التيتانيوم على شكل حرف “G” (بدلاً من الإبزيم) ، وبالتالي فإن حزام Alpine Loop له خطاف آمن ويمكن أن يحفظ على ثباتها في أي ظرف.

حزام Trail Loop

صُممت حلقة Trail Loop المبطنة خصيصًا للعدائين، وهي رقيقة ومصنوعة من النايلون الناعم ولها عروة سحب لإجراء تعديلات سريعة. السوار مزدوج اللون ويأتي بخيارا ألوان تشمل من الأصفر / البيج ، والأزرق / الرمادي ، والأسود / الرمادي. إذا كنت عداءًا و / أو تجد نفسك تتنقل دائمًا، فإن Trail Loop يعد خيارًا عمليًا ومريحًا.

حزام Ocean Band

يعد Ocean Band خيارًا قويًا لأولئك الذين يعشقون الغوص تحت الماء. تم تصميم حزام Ocean، المصمم ليلائم حتى بذلة الغوص ، لمنع تضييق وتشديد المواد حول المعصم في البيئات الرطبة، وهو في الغالب بفضل مادة المطاط الصناعي. يحتوي السوار أيضًا على حلقة قابلة للتعديل مع مشبك رفيع من التيتانيوم لتأمين ملاءمتك ويأتي باللون الأصفر أو الأبيض أو الأسود.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات آبل واتش الترا – Apple Watch Ultra رسميًا

هل تستخدم إصدار أقدم من ساعات أبل الذكية؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى