ابلالساعات الذكية

سعر ومواصفات ابل واتش 8 – Apple Watch 8 رسميًا

إطلاق الساعة الذكية الجديدة ابل واتش 8 - Apple Watch 8

أعلنت ابل اليوم رسميًا عن العديد من منتجاتها الجديدة خلال حدث سبتمبر المنتظر من أسابيع طويلة، والذي قدمت الشركة من خلاله سلسلة الساعة الذكية ابل واتش 8 – Apple Watch Series 8 ، بالإضافة إلى هواتف ايفون 14 و سماعات اير بودز الجديدة.

تتألق ساعة ابل الجديدة بشاشة أكبر من الإصدار السابق ، وتحسينات عديدة من الميزات الخاصة بالسلامة الصحية والاتصال، إلى جانب مستشعر درجة حرارة جديد لصحة المرأة.

ابل واتش 8

وخلال المؤتمر الذي أقامته شركة آبل عبر الإنترنت (تم اعتماد طريقة العرض هذه منذ أزمة فايروس كورونا) جاء فيه أن أهم الخواص المميزة للساعة القادمة كان من خلال الحديث عن الصحة واللياقة ومتابعة درجة حرارة الجسم، حيث استعرضت أبل قصصًا لأشخاص من مختلف الأماكن أنقذت ساعة ابل حياتهم ونظمتها بشكل إيجابي رائع.

وإليكم الآن أهم المواصفات والسعر والألوان والتوافر للساعة الجديدة ابل واتش 8 – Apple Watch 8 ، علمًا أن آبل أطلقت أيضًا نسخة ابل واتش اس اي (الأقل سعرًا) وطراز ابل واتش الترا .

مواصفات ابل واتش 8 – Apple Watch 8

كما ظهر خلال المؤتمر ، تتألق الساعة Apple Watch 8 بميزات كثيرة وعديدة مخصصة “للمرأة” تغنيها عن كافة التطبيقات المتعلقة بصحتها وخصوصيتها.

وتأتي الساعة بتصميم زجاجي مسطح، وكانت تسريبات قد أكدت أن الساعة سوف تأتي بحواف مربعة، حيث تُضفي الشاشة والحواف المسطحة على الساعة مظهرًا أكثر دقة وجمالًا من التصميم السابق لساعات شركة آبل الشهيرة والتي تسيطر على معظم سوق الأجهزة القابلة للارتداء.

وكانت تقارير قد كشفت أن الساعة قد توفر ميزة مراقبة الرجفان الأذيني بالإضافة إلى مستشعر لقياس درجة حرارة الجسم، وتعطي الشخص إشارة إلى ضرورة مراجعة الطبيب حيث ترسل إنذارًا بوجود مرض “الحُمّى” من خلال المستشعر الحراري المميز.

كما أن الساعة الذكية الجديدة تتمتع بعمر بطارية يصل إلى 18 ساعة من الاستخدام، وفي وضع الطاقة المنخفض يمكنها العمل حتى 36 ساعة في عملية الشحن الكاملة.

سعر ابل واتش 8

الأسعار ستبدأ من 399 دولارًا أمريكيًا، والتوفر يوم 16 سبتمبر الجاري، لكن السعر يصل إلى 499 دولارًا أمريكيًا للطراز الذي يدعم شريحة اتصال من أجل الرد على المكالمات.

ساعة ابل الجديدة Watch Series 8 ستصل بأربعة ألوان: الأسود المعتم ، الفضي، الأحمر، والذهبي ، كما في الصورة أدناه ..

ابل واتش اس اي

ابل تكشف أيضا عن الساعة Apple Watch SE تمتلك نفس مستشعرات الحركة المتواجدة في الساعة Series 8 وتأتي أسرع بـ 20% من الإصدار السابق. ستتوفر بسعر يبدأ من 249 دولار. والبيع يوم 16 سبتمبر.

هل جربت ارتداء ساعة ذكية ؟ ما رأيك في ساعة ابل الجديدة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى