ابلالهواتف الذكيةسامسونج

ايفون 14 – iPhone 14 يعرّض آبل للسخرية أمام سامسونج لهذه الأسباب وآبل تردّ لا نهتم!

سامسونج تسخر من آبل مرة أخرى بسبب سلسلة ايفون 14 - iPhone 14

في سابقة ليست الأولى من نوعها ، سخرت سامسونج من آبل ببعض التغريدات والتعليقات (كعادتها التنافسية دائمًا) وذلك بعد إطلاق سلسلة ايفون 14 – iPhone 14 التي اشتملت على 4 هواتف هي : ايفون 14 الطراز العادي ، وطراز ايفون 14 بلس ، وطراز ايفون 14 برو ، وطراز ايفون 14 برو ماكس.

في الواقع ؛ إذا كان هناك أي شيء تعرف Apple كيف تفعله بمثالية مطلقة ، فهو الاستفادة من قاعدة المعجبين بها، حيث لا تهتم Apple حقًا بالابتكار ، هذا لأنها تعلم أن قاعدتها الجماهيرية الهائلة ستشتري كل ما تبيعه.

ايفون 14

وهو الأمر الذي بَدَا واضحًا جدًا في سلسلة ايفون 14 – iPhone 14 الأخيرة التي لم تشهد ابتكارًا جديدًا سوى ما سمته الشركة “الجزيرة” في واجهة الهاتف طراز البرو بالإضافة إلى خاصية الاتصال عبر الأقمار الصناعية وهي حقًا تقنية عالية ومهمة جدًا ، ولكن للأسف فهي تعمل فقط في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ولم تصل إلى جميع بقاع العالم.

بل إن ابنة مؤسس شركة آبل السيد “ستيف جوبز” نفسها كان عليها أن تسخر من ترقية iPhone 14 ، حيث تقول إنه لا يوجد فرق تقريبًا بين iPhone 14 و iPhone 13 ، حتى تحركت الشركة المصنعة الكورية الجنوبية Samsung -منافس آبل المباشر- وألقت ضربة قوية على Apple في تغريدات مختلفة ولأسباب مختلفة نعرضها لكم الآن.

ايفون 14 - iPhone 14 يعرّض آبل للسخرية أمام سامسونج لهذه الأسباب وآبل تردّ لا نهتم!

سامسونج تسخر من آبل بسبب ايفون 14 – iPhone 14

اليوم ظهرت على حساب Twitter الرسمي لشركة سامسونج Samsung Mobiles US سلسلة من التغريدات التي يسخر فيها العملاق الكوري من جهاز iPhone الخاص بشركة Apple لعدم ابتكاره.

حيث قالت شركة Samsung إن الهاتف القابل للطي من سلسلة Samsung Galaxy Z Fold / Flip (الفولد والفليب) موجود في السوق منذ أكثر من عاميْن كامليْن، في حين أن Apple لم تطلق iPhone القابل للطي بعد حتى هذه اللحظة رغم وعدها للجمهور بالعمل على ذلك أكثر من مرة. (انظر الصورة أدناه) ..

ايفون 14 - iPhone 14 يعرّض آبل للسخرية أمام سامسونج لهذه الأسباب وآبل تردّ لا نهتم!

نقطة أخرى كانت محلّ سخرية سامسونج من آبل تتعلق بالكاميرا الرئيسية الموجودة بدقة 48 ميجابكسل في iPhone 14 Pro و البرو ماكس، حيث صرحت Samsung أن هاتفها القديم جالكسي اس 20 الترا Galaxy S20 Ultra جاء بدقة 108 ميجابكسل وهو موجود في السوق منذ أكثر من عاميْن ونصف كذلك. (انظر الصورة أدناه)..

ايفون 14 - iPhone 14 يعرّض آبل للسخرية أمام سامسونج لهذه الأسباب وآبل تردّ لا نهتم!

في نهاية الأسبوع الأول لشهر سبتمبر ، كان اليوم المنتظر لإطلاق سلسلة iPhone 14 الجديدة من Apple ، ويومها أصدرت Samsung إعلانًا جديدًا لهاتف Galaxy Z Flip 4 القابل للطي للسخرية من iPhone، وظهر في الإعلان أن المضيفة اشترت هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 القابل للطي بهاتف iPhone لم تستطع طيّه.

وليست المرة الأولى التي تسخر فيها سامسونج من آبل ، حدث ذلك في السابق عندما أصدرت أجهزة iPhone جديدة، على سبيل المثال -في عام 2017- سخرت Samsung من مقدمة هاتف iPhone X وسخرت منها حين ألغت مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم، ولكن الجدير ذكره هنا أن سامسونج لاحقًا تبنّت أيضًا نفس المخططات والوظائف التي سخرت منها من قبل.

ايفون 14 - iPhone 14 يعرّض آبل للسخرية أمام سامسونج لهذه الأسباب وآبل تردّ لا نهتم!

الردّ من آبل على سخرية سامسونج

ومع ذلك وتأكيدًا لما قلناه سابقًا ؛ يرد أحد المعجبين لشركة Apple على السخرية بطريقته، فمن الواضح أن الشركة حاولت الرد عن طريق جمهورها، حيث كتب على إحدى التغريدات ردًا غريبًا وهادئًا للغاية “الأخبار العاجلة : ما زلنا لا نهتم”. وتسابق الكثير من معجبي آبل هناك أيضًا لكتابة العديد من الردود المماثلة التي تؤكد أن عشاق Apple يقبلون كل شيء وأي شيء تقدمه Apple إليهم. (راقب الرد في الصورة أدناه)..

ايفون 14 - iPhone 14 يعرّض آبل للسخرية أمام سامسونج لهذه الأسباب وآبل تردّ لا نهتم!

هل ترى أن السخرية في محلها فيما يتعلق بترقيات آبل لسلسلة هواتفها الجديدة ؟ أم أنك معجب بالفعل بالايفون الجديد ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى