الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اف 21 اس برو – Oppo F21s Pro الشركة تكشف موعد الإطلاق وأهم الميزات

كشف مواصفات اوبو اف 21 اس برو وموعد الإطلاق

أعلنت شركة اوبو اليوم عن إطلاق سلسلة هواتفها التي تدعى “اوبو اف 21 اس برو” Oppo F21s Pro في الهند قريبًا. على الرغم من عدم الكشف عن موعد إطلاق محدد بع ، فقد أكدت شركة اوبو بعض مواصفات الهاتف القادم عبر صفحة مقصودة مخصصة للهاتف نفسه.

مواصفات اوبو اف 21 اس برو

ستتميز سلسلة الهواتف بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي مع فلاش LED. تدعي الشركة أنها ستكون أول سلسلة هواتف في فئتها تحتوي على كاميرا عدسات صغيرة. وبحسب الشركة، سيكون سمك الهاتف 7.66 مم.

وفقًا لصفحة الهاتف، تم التأكيد على أن هاتف اوبو اف 21 اس برو مزود بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي مع فلاش LED. يحتوي الهاتف أيضًا على ضوء مدار ، وهو عبارة عن ضوء حلقي يحيط بعدسة الكاميرا الثانوية. كما أكدت شركة اوبو أن سلسلة الهواتف الذكية ستتميز أيضًا بتصميم Oppo Glow الخاص بالشركة على الواجهة الخلفية، وسيكون سمكها 7.66 ملم.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو اى 57 اي – OPPO A57e رسميًا

وفي العمود الفقري الأيسر ، ستتميز سلسلة Oppo F21s Pro بأزرار حجم الصوت ودرج SIM، وفقًا للصور التي تمت مشاركتها على الصفحة المخصصة. وسوف يتم وضع زر الطاقة على العمود الفقري الأيمن. وفي الجزء السفلي، ستحصل سلسلة الهاتف على منفذ USB من النوع C ومقبس صوت مقاس 3.5 مم وميكروفون وشبكة مكبر صوت.

وفي الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، ستتميز سلسلة هواتف اوبو الجديدة بفتحة ثقب، والتي من المتوقع أن تحتوي على كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

وفي أبريل من هذا العام، أطلقت الشركة في الهند Oppo F21 Pro و Oppo F21 Pro 5G. يتميز هاتف Oppo F21 Pro بشاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش بدقة Full HD + ومعدل تحديث 90 هيرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 180 هيرتز.

ويتم تشغيل Oppo F21 Pro بواسطة Snapdragon 680 ثماني النواة، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. يتميز الهاتف بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة صغيرة بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

وفي المقدمة، يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. كما يحتوي أيضًا على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط SuperVOOC.

ما هي أبرز وأهم ميزة في هواتف اوبو بشكل عام؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى